محافظة الجيزة تكثف استعداداتها لتنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الغش التجارى تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

مؤسس فيس بوك يكشف أهمية عملة ليبرا Libra الرقمية.. إليك التفاصيل

فيس بوك
فيس بوك

أعلنت شركة منصة التواصل الاجتماعي الأشهر فى العالم فيس بوك الأمريكية عن العملة الرقمية المشفرة ليبرا Libra العام الماضى، خاصةً بعدما استحوذ عملاق التواصل الاجتماعى مستخدمين بالمليارات، وبالتالى جنى مئات المليارات من الدولارات كأرباح سنوية.

وهو ما كشفه مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك، عن مميزات العملة الرقمية الجديدة Libra، التى ستساعد المنصة فى زيادة أرباحها بشكل ملحوظ بالمزيد من الدولارات، وذلك من خلال الإعلانات المدفوعة.

وقال زوكربيرج، خلال الاجتماع السنوي للمساهمين في الشركة، إن إطلاق عملة رقمية جديدة مع خدمات مثل Facebook Shops عبر الإنترنت سوف يجعل التجارة الإلكترونية أكثر سهولة، مما سينتج عنه ارتفاع أرباح الإعلانات وتحقيق الاستفادة المالية القصوى.

ويسمح فيس بوك Facebook للمعلنين وأصحاب الشركات بتقديم الإعلانات بناءً على تحديد السن والاهتمامات، حيث لا تعرض الإعلانات بسعر ثابت وتحدد الشركة سعر الإعلان بناءً على نتائج وصول الإعلان للمستخدمين.

كما ذكر زوكربيرج تفاصيل مهمة حول استراتيجية الشركة عبر إطلاق ميزات جديدة للربط بين الإعلانات والتجارة الإلكترونية من خلال الترويج للعملة الرقمية Libra، كوسيلة لتوفير رسوم تحويل الأموال إلى الخارج.

وتأتى شركات مثل Shopify وUber وSpotify كجزء من منظمة Libra Association التي تشرف على العملة الرقمية الجديدة، حيث قررت مجموعة شركات مثل PayPal وVisa وMastercard الانسحاب من استخدام العملة الرقمية.

وتعمل شركة فيس بوك Facebook الآن على تطوير محفظة رقمية لتخزين العملة المشفرة ليبرا، حيث تم تغيير اسم المحفظة الإلكترونية إلى Novi بدلا من Calibra.