محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الأرصاد تحذر من الطقس خلال الأيام المقبلة

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير وحدة التنبؤات بهيئة الارصاد الجوية، إنه وفقًا لتوزيعات الضغط الجوي وخرائط الأرصاد الجوية التي تشير إلى أن مصر ستتعرض لمنخفض جوي يضرب البلاد من يوم الاثنين إلى يوم الأربعاء.

وأضاف الدكتور محمود شاهين، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الورد"، المذاع على قناة Ten الفضائية، أن هذا المنخفض سيعمل على رفع درجة الحرارة تدريجيًا، مضيفا: "مش هتوصل زي الموجة اللي كانت في آخر أسبوع في رمضان".

وأوضح أنه سيكون الارتفاع في درجات الحرارة مختلفا عن درجات الحرارة التي شهدناها خلال أيام عيد الفطر، الذي كان يتميز بأجوائه الربيعية وبعض من البرودة أثناء ساعات الليل.

وتابع أنه يوم الأربعاء المقبل سيسجل درجة حرارة 39 درجة، بينما في يومي الاثنين والثلاثاء درجات الحرارة لن تتجاوز 36 درجة، ولن تصل الى موجة شديدة الحرارة.