الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية وزيرة التخطيط: الخطة تستهدف توسيع الحماية الاجتماعية والتعليم والصحة أولوية المحكمة الرياضية الدولية تخطر الجبلاية والزمالك يإيقاف القيد مجلس الوزراء يُصدر قرارات جديدة بشأن صفقة «رأس الحكمة»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

نبيل الحلفاوي ناعيًا علي عبد الرحيم: لا أتذكره إلا مبتسما بشوشا

نعي الفنان القدير نبيل الحلفاوي، الفنان الراحل على عبد الرحيم، الذي رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء.

ونشر "الحلفاوي" صور مجمعة للراحل على حسابه الرسمي على "تويتر"، وعلق عليها قائلًا: "التقينا في أكثر من عمل.. تميز بالالتزام والخلق الرفيع والطيبة.. لا أتذكره إلا مبتسما بشوشا.. رحم الله زميلنا الفنان على عبد الرحيم وخالص العزاء لأسرته ومحبيه".

رحل الفنان على عبدالرحيم عن عالمنا، اليوم، في عُمر الـ 59 عامًا، بعد ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم أودى بحياته، ولمع "عبد الرحيم" في عدة أدوار أبرزها شخصية «سامبو» في فيلم «شمس الزناتي»، بطولة الفنان عادل إمام، كما شارك بالعديد من المسلسلات؛ منها «الراية البيضاء»، و«ليالي الحلمية»، و«ضمير أبلة حكمت»، و«أوبرا عايدة»، و«أم كلثوم»، و«حدائق الشيطان»، و«فرقة ناجي عطالله».