تنفيذ 1000 مشروع ضمن برنامج فرصة للتمكين الاقتصادي «شؤون الحرمين» ترفع جاهزيتها لتهيئة الأجواء التعبدية خلال العشر الأواخر من رمضان فلسطين: العالم على «محك اختبار نهائي» لإدخال المساعدات إلى غزة فحص 6 ملايين و264 ألف طفل ضمن مبادرة علاج ضعف وفقدان السمع وزيرا الأوقاف والتنمية المحلية ومحافظ الجيزة يلتقون قيادات الدعوة بمحافظة الجيزة وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتى الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة بحدائق الأهرام جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة ومرتكبي السرقات تطوير وتشغيل 3 أقسام للعلاج الطبيعي خلال فبراير الماضي طرح 19 ألف وظيفة معلم مساعد مادة قريبًا تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (188) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها إطلاق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

صندوق النقد الدولي يوافق على قروض لـ 66 دولة لمواجهة أزمة كورونا

أعلن المتحدث باسم صندوق النقد الدولي، جيري رايس، اليوم الخميس، أن الصندوق يدرس طلبات مقدمة من 20 دولة للحصول على قروض عاجلة لمواجهة تداعيات فيروس فيروس كورونا (كوفيد-19). بحسب وكالة الانباء الألمانية.

وأوضح رايس أن 35 دولة من 73 ذات دخل منخفض ومؤهلة وفقًا لمعايير مؤسسة التنمية الدولية للاستفادة من مبادرة تخفيف أعباء الديون تقدمت بطلبات تهدف إلى التخفيف من أعباء ديونها لصالح الدول الأعضاء في مجموعة العشرين.

وأوضح رايس أن الصندوق قام بضخ نحو 250 مليار دولار عبر آليات تمويلية مختلفة خلال أزمة كورونا، مضيفًا أن الصندوق وافق على طلبات من 66 دولة للحصول على 23.5 مليار دولار من صندوق القروض العاجلة لمواجهة تداعيات الفيروس.