موعد نهائي كأس الرابطة الإماراتي بين الوحدة والعين كاف يعلن 3 قرارات بشأن أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان انقطاع المياه عن 6 مناطق بالقاهرة الكبرى في هذا التوقيت وزير التنمية المحلية يتابع مع وفد البنك الدولي الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية بصعيد مصر ضبط 329 قضية مخدرات و200 قطعة سلاح ناري خلال 24 ساعة غادة إبراهيم: مستعدة أعمل دور رومانسي مع كريم عبد العزيز ولكن بدون قبلات نص كلمة الرئيس السيسي في الذكرى الـ42 لتحرير سيناء السيدة انتصار السيسي: تحية واجبة لكل من ضحى وخاض أشرف المعارك كي يستعيد الوطن عزته وهيبته ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي غادة إبراهيم: «في ناس بتعتتلي فيديوهات خادشة عن دينا ولكني رفضت أتكلم عنها» الداخلية تواصل حملاتها لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز غادة إبراهيم: مشهدي في «الإمبراطور» سبب طلاقي ولا أتمنى حذفه لأنه يحمل رسالة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

إلغاء مقترح استئناف مسابقتى دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " على إلغاء مقترح استئناف مسابقتى دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية خلال شهر يوليو المقبل فى ظل انتشار فيروس كورونا الخطير .

واكدت مصادر أن مسئولي الكاف يتحفظون على استكمال باقية مباريات مسابقتى دورى أبطال إفريقيا والكونفيدرالية فى الفترة الحالية نتيجة انتشار فيروس كورونا وعدم السيطرة عليه حتى الآن .

ويتابع مسئولو الكاف تقارير الصحة العالمية باهتمام شديد من أجل الوقوف على آخر تطورات الفيروس الخطير ومدى قدرة السيطرة عليه من أجل استئناف الأنشطة مرة أخرى .

ووفقا لتقارير الصحة العالمية الصادرة خلال الوقت الراهن،يرى الكاف استحالة استئناف بطولتى دوري الأبطال والكونفيدرالية خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين .

كما يجد الكاف صعوبة بالغة أخرى تعوق استكمال منافسات دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية وهو إيقاف حركة الطيران فى معظم دول القارة الإفريقية كإجراء احترازي لتجنب مخاطر الفيروس الخطير .

وحسم الكاف مصير البطولتين " دوري الأبطال والكونفيدرالية " من الإلغاء ورفض بشكل قاطع ونهائى فكرة إلغاءهما بسبب كورونا ، واستقر على تأجيل عودتهما لحين استقرار الأوضاع مرة أخرى .

وتشير كل المؤشرات إلى ان استئناف البطولتين سيكونا خلال شهري أغسطس وسبتمبر المقبل ، على أن يقام نهائى المسابقتين خلال شهر سبتمبر أيضا .

ومن المقرر ان يلتقي الأهلى مع الوداد المغربي فى نصف نهائى دوري الأبطال ، بينما يلعب الزمالك مع فريق الرجاء المغربي فى قمة عربية إفريقية قوية بين الفرق الأربعة .