رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

الشرقية تتلقى 13 شكوى من مصابي كورونا

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن استقبال 13 شكوي من المواطنين، اليوم، عبر رقم الواتس آب (01550010070) والمخصص لتلقي شكاوى وإستفسارات المواطنين من إمتناع مستشفيات العزل الصحي عن إستقبالهم لتلقي العلاج اللازم من الإصابه بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلي أنه تم التعامل مع الشكاوى الواردة فورا وفقا لآلية العمل المحددة.


وأوضح المحافظ أن الشكاوى الوارده تضمنت 3 شكاوي من المواطنين بخصوص عدم دخول مستشفيات ( فاقوس – الأحرار - الزقازيق العام ) لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج ، و 10 شكاوى وإستفسارات عن الأعراض التي تظهر في حاله الاشتباه بالإصابه بالفيروس.

وأضاف محافظ الشرقية أن آليه التواصل مع الشكاوي الواردة عبر الواتس آب تتم من خلال متابعة دقيقة من فريق عمل بغرفة الأزمات والكوارث بالديوان العام يقوم بالإتصال الفوري بمسؤولي إداره الرعايه الحرجه والعاجلة بمديريه الصحة للتواصل مع المواطنين أصحاب الشكوي، واتخاذ اللازم لفتح المستشفيات أمامهم لتلقي الرعايه الطبيه اللازمة للتعامل مع الفيروس والرد علي استفساراتهم.


كانت محافظة الشرقيه أعلنت عن تخصيص رقم واتس آب 01550010070 بالإضافه إلي الخط الساخن 16528 لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء والموقع الالكتروني www.sharkia.gov.eg لتلقي شكاوي المواطنين بشأن جائحه كورونا، والتواصل الفوري مع الجهات المعنية لمتابعة الشكاوى الواردة وحلها فورا.


وأشار المحافظ الي ان العمل علي تلبية إحتياجات المواطنين من أهم أولوياته وجار التنسيق بين الأجهزة المعنية والتنفيذية للوقوف علي جميع مطالب وشكاوي المواطنين ومحاولة حلها في أسرع وقت ممكن.

موضوعات متعلقة