أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«مدبولي» يتفقد مصنعا لإنتاج الضفائر الإلكترونية للسيارات بـ6 أكتوبر

قال هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تفقد اليوم السبت، مصنعا لإنتاج الضفائر الإلكترونية للسيارات بمدينة 6 أكتوبر.

وعرض "يونس"، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، لجولة رئيس الوزراء بالمصنع، مشيرًا إلى أن الضفائر الإلكترونية للسيارات تصنع فى مصر ويتم تصديرها للدول المختلفة.

وأوضح المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، أن المصنع يتخذ الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا من خلال التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة والجوانتي، وغيرها من الإجراءات.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد تابع الجهود المبذولة لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضى، سواء على أملاك الدولة، أو الأملاك الخاصة، وذلك فى تقرير تلقاه من اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية.


وأشار الوزير في التقرير إلى أن الجهات المُختصة قامت، خلال الفترة من 25 مارس الماضي، وحتى 9 يونيو الجاري، بإزالة 12425 مخالفة بناء، بواقع 6278 إزالة على أملاك تابعة للدولة بمساحة تقدر بـ 4579568 م2، و6147 إزالة تمت على مساحة 1064821 م2 من الأملاك.

موضوعات متعلقة