الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«التضامن» تنظم حملة توعية مكثفة بفيروس كورونا للعاملين بالوزارة

أرشيفية
أرشيفية

تنظم وزارة التضامن الاجتماعي، تحت رعاية نيڤين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري، فاعليات حملة التوعية المكثفة، للعاملين بوزارة التضامن الاجتماعي، والتي تأتي في إطار حرص وزارة التضامن الاجتماعي، على سلامة العاملين بها من تداعيات فيروس كورونا المستجد (covid-19)، والتوعية بالاجراءات الوقائية المعمول بها.


هذا ومن المقرر أن تستمر هذه الحملة لمدة أسبوعين خلال الفترة من ٩ إلى ٢٤ يونيو الجاري، وتنفذ بمقر الديوان العام بالوزارة، عدد من لقاءات التوعية للعاملين من خلال فرق التوعية الصحية بالهلال الأحمر.


وصرحت نها صدقي مدير عام التدريب بالوزارة، بأن هذه الحملة تقوم بتقديم سبل التوعية اللازمة حول طرق انتقال ڤيروس كورونا و الوقاية منه، واجراءات الوقاية ،مخالطة المصابين، وأهمية التعقيم والحفاظ على التباعد الاجتماعي، أعراض الاشتباه وتصحيح المفاهيم والمعلومات المتداولة حول المرض، إضافة إلى التعريف بمعايير العزل المنزلي.


وأكد رامي الناظر المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، أن عذه الحملة تعد ضمن سلسلة حملات التوعية التي يقدمها الهلال الأحمر، للمواطنين بطرق الوقاية من الڤيروس، وأهمية المحافظة على مسافات التباعد الاجتماعي، للحد من مخاطر انتشار العدوى، بالإضافة إلى خدمات التعقيم والتطهير، التي يقوم بها الهلال للبنوك ومكاتب البريد والمدارس المجهزة، لصرف المعاشات لما لهذه المؤسسات من دور حيوي في تقديم الخدمات الاساسية للجمهور.


جدير بالذكر أن الهلال الأحمر المصري، يقدم خدماته من خلال غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، للمتابعة وتقديم خدمات الدعم النفسي، والدعم الميداني للفرق المنفذة للمهام في كل المحافظات وذلك من خلال 6795 متطوع تم تدريبهم على ذلك.