روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

رويال للتطوير العقاري” تخطط لاستثمار 150 مليون جنيه بمشروعاتها فى القاهرة الجديدة خلال 2020

تعتزم شركة "رويال للتطوير العقاري" استثمار نحو 150 مليون جنيه بمشروعاتها فى القاهرة الجديدة خلال العام الجاري وذلك مقارنة بـ100 مليون جنيه خلال العام الماضي.
قال المهندس شريف شعلان، رئيس مجلس إدارة شركة رويال للتطوير العقاري، إنها نفذت أكثر من 50 فيلا وعمارة بمنطقة بيت الوطن واللوتس والأندلس والنرجس فيلات والنرجس الجديدة والياسمين وغرب أرابيلا وجنوب الأكاديمية والدوبالمسين والجامعة الامريكية والبنفسج بمدينة "القاهرة الجديدة".
وتابع أن الشركة تستهدف التوسع في طروحات مشروعات جديدة في منطقة النرجس الجديدة وبيت الوطن خلال الفترة المقبلة لتلبية احتياجات عدد أكبر من العملاء .
أوضح أن الشركة تهتم بجودة التصميمات للمشروعات التي تنفذها الشركة وتعتمد على خبرتها في التطوير العقاري بمنطقة التجمع الخامس والتى تمتد لأكثر من 14 عاماً.
وأشار إلى أن الشركة تركز على التنفيذ وتسعى للحفاظ على التزامها في مواعيد التنفيذ والتسليم للعملاء وفقا للجداول الزمنية المتفق عليها، ولها سابقة أعمال تمتد لأكثر من 50 مشروعاً وفيلا التزمت فيها مع العملاء في الموعد المحدد للتسليم وجودة التنفيذ .
وأضاف المهندس كريم شعلان، المدير التنفيذي للشركة أن "رويال" تخطط لطرح حوالي 80 وحدة متنوعة فى القاهرة الجديدة خلال 2020 وتم طرح نحو 40 وحدة منها خلال الخمسة أشهر الأولى من العام، وهي وحدات بمساحات متنوعة وأنظمة سداد مرنة تتناسب مع عدد كبير من العملاء بالسوق وتراعي القدرة الشرائية المتاحة للعميل المستهدف، حيث يبلغ متوسط المساحات 106 م وبمقدم يبدأ من 50 ألف جنيه وأقساط حتى 7 سنوات.
وأكد أن الشركة لديها استراتيجية توسعية قوية خلال الفترة المقبلة تراعي بها المتغيرات السوقية الناتجة عن أزمة كورونا والتي ستؤثر على القدرة الشرائية للعملاء واحتياجات العميل في الوحدة بالإضافة إلى أنظمة السداد التي تناسب تلك التغيرات.
وتعمل رويال من خلال منظومة متكاملة تضم عدداً من الشركات الشقيقة فى أنشطة متعددة لدعم استثماراتها .
وتضم شركة fm لإدارة الخدمات وشركة رويال وأن المطور لمشروع كابيتال برايم بالعاصمة الإدارية ورويال جرين ميني كومبند في منطقة اللوتس ورويال بانوراما وكومينتي زون لبرنامج تبديل النقاط والخصومات للعملاء المتعاقدين .