محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الرئيس الجزائري يتعهّد بالقضاء على بقايا الإرهاب

أكد الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، عزم بلاده القضاء على بقايا الإرهاب في أعقاب مقتل عريف بالجيش في اشتباك مسلح مع جماعة إرهابية مسلحة بمنطقة قعدة الحجر ببلدة طارق بن زياد بولاية (محافظة) عين الدفلى التي تقع على مسافة 160 كيلومتراً غربي العاصمة الجزائرية.

وقال تبون في تغريدة في حسابه على تويتر، أمس، إن الجزائر فقدت بمقتل العريف زناندة مصطفى، شبلاً من أشبال الأمة ممن سالت دماؤهم في سبيل الوطن ضد الإرهاب الهمجي. وأضاف: «لن تذهب دماء مصطفى ومن سبقوه سدى وسنقضي معاً على بقايا الإرهاب».

بدوره جدد اللواء سعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الجزائري بالنيابة، حرص وعزم قوات الجيش على مواصلة مكافحة الإرهاب وكافة أشكال الجريمة المنظمة حفاظاً على الأمن والاستقرار عبر ربوع الجزائر.

كانت وزارة الدفاع الجزائرية أعلنت في وقت سابق، مقتل العريف المتعاقد مصطفى زناندة، أول من أمس، أثناء أدائه لواجبه الوطني خلال اشتباك قوة للجيش مع جماعة إرهابية مسلحة خلال نصب كمين بمنطقة قعدة الحجر، ببلدة طارق بن زياد، بولاية عين الدفلى غربي العاصمة الجزائر.