رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا يؤكد ثقته الكاملة في القيادة السياسية وقواتنا المسلحة

 الرئيس عبدالفتاح السيسي
 الرئيس عبدالفتاح السيسي

أعلن اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا تأيده الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة، مؤكدا أن حديث الرئيس وضع النقاط علي الحروف وحدد ملامح التحرك المصري إزاء القضية الليبية في الفترة القادمة ، وذلك بعد التدخل التركي المباشر وميليشيات أردوجان الإرهابية في الشئون الداخلية الليبية، خاصة مع تحذير الرئيس بكل حسم ووضوح من أن سرت والجفرة ( بوابة شرق ليبيا ) هما خط أحمر بالنسبة لمصر.

ولفت الاتحاد إلى أن الرئيس أكد على أن البرلمان الليبي هو السلطة الوحيدة المنتخبة في ليبيا، وأن أمن واستقرار دول الجوار من أمن مصر، وأن القوات المسلحة المصرية جاهزة تماما لحماية حدود مصر البرية والبحرية والجوية ومجالها الحيوي.

وونوه إلى أن مصر قادرة على حماية مصالح وأمن مصر داخل حدود مصر وخارجها، مضيفا أنه بعد هذه الرسالة المطمأنة والتى ظهرت اهميتها بعد أن تكررت التجاوزات وزاد التعدي علي مجالنا الحيوي في ليبيا ومياه النيل .

وأكد الاتحاد قوف جميع اعضاء اتحاد الكيانات المصرية فى أوروبا خلف قيادتنا السياسية وثقتنا الكاملة فيهم وفى قواتنا المسلحة فى حماية الوطن والدفاع عن أراضيه وحقوقه المشروعة ونعاهدكم على بذل كل جهودنا فى المحافل الأوروبية لنصرة وطننا والله اكبر والعزة لمصر.