محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

تفاصيل ضبط خادمة سرقت خزينة مشغولات ذهبية بحلوان

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من ضبط مرتكبى واقعة سرقة خزينة من داخل إحدى الشقق السكنية أثناء ترويج محتوياتها فى حلوان، وأن خادمة وطليقها وراء ارتكاب الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، بلاغا يفيد بورود معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، من أحد الأشخاص بقيام سيدة بعرض مشغولات ذهبية للبيع بمحل مصوغات بدائرة القسم بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

وبالانتقال والفحص تم ضبطها وتبين أنها خادمة ومقيمة بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وعُثر بحوزتها على 3 قطع مصوغات ذهبية "مجهولة المصدر"، وبمناقشتها اعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة وأقرت بأنها نظرًا لعملها كخادمة طرف أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم وعلمها باحتفاظه بمصوغات ذهبية داخل خزينة حديدية بمسكنه.

واختمرت فى ذهنها فكرة سرقتها، وفى سبيل ذلك استعانت بطليقها (يعمل بإحدى الشركات، مقيم بدائرة القسم) لتنفيذ مخططها، حيث تمكنت من سرقة الخزينة الحديدية وبداخلها المضبوطات المُشار إليها وكذلك مجموعة من المصوغات الذهبية الأخرى عبارة عن (20 قطعة مختلفة).

وكذلك ساعة يد ومجموعة من الأقلام والعملات المعدنية "مختلفة الأنواع" وأقرت بتسليمها الخزينة لطليقها المذكور لفتحها وااقتسام المسروقات فيما بينهما، حيث تم ضبطه، وبحوزته باقى المسروقات المستولى عليها.

وبمواجهته أقر بتمكنه من فتح الخزينة المستولى عليها بالاستعانة بصاحب ورشة حدادة بدائرة القسم، وتم بإرشاده ضبط الأخير، وأقر بتمكنه من فتح الخزينة نظير مبلغ مالى وأنه على علم بأنها من متحصلات واقعة سرقة، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وأضاف بأنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.