وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق ليفربول يخطط لضم الأردني موسى التعمري تحسبا لرحيل محمد صلاح وزير الخارجية يستقبل وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الجريدة الرسمية تنشر تفاصيل قرار الرئيس السيسي بشأن التخلي عن ”الليبور” واستبداله بـ”السوفر” الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

جهازا مدينتي دمياط الجديدة والعبور ينفذان حملات لضبط المخالفات ورفع الإشغالات

 



صرح المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف علي مدينة المنصورة الجديدة، بأنه تم تنظيم حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والمخالفات بمناطق متفرقة بمدينة دمياط الجديدة، وذلك بالتنسيق بين إدارات التنمية والأمن بالجهاز وشرطة التعمير.


وقال المهندس محمد رجب: أسفرت الحملة عن إزالة الإشغالات والمخالفات الموجودة أمام المحال بعدة أحياء بالمدينة، بجانب رفع جميع الإشغالات والتعديات المقامة من أصحاب المحال التجارية على المسطحات الخضراء، وكذا تم إزالة الإشغالات الموجودة على الأرصفة، وضبط عدد من مكبرات الصوت من الباعة الجائلين.


وأضاف رئيس الجهاز أن ذلك يأتي في إطار حرص الجهاز على القضاء على جميع العشوائيات والمخالفات والتعديات بالمدينة، والتى تسئ إلى المظهر الجمالي، وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد Covid_19.
وأكد رئيس الجهاز، استمرار حملات إزالة المخالفات في جميع الأحياء والمجاورات بالمدينة يوميا، وأنه لا تهاون مع المخالفين، حتى يتم القضاء على جميع المظاهر العشوائية بالمدينة.


وفى ذات السياق، وجه المهندس أحمد عمران أحمد، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، الإدارات المختصة بالمرور الدورى بأحياء المدينة المختلفة لرفع كافة أشكال العشوائية.


وذكر المهندس أحمد عمران، أن ادارة امن الجهاز شنت حملة لرفع الإشغالات بالطريق الرئيسى والمنطقة الصناعية، وقد اسفرت الحملة عن ضبط عدد من مركبات "التوك توك" تعمل بالمخالفة لقانون المرور، وكذا عدد من الموتوسيكلات التى تبيع المشروبات بالطريق الرئيسى، وعربة لبيع الفول، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.