رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

تعليم المنوفية : فتح باب العمل بمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM

مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بالمنوفية
مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بالمنوفية

أعلنت وحدة مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا stem بوزارة التربية والتعليم ، عن فتح باب التقدم للمعلمين الراغبين فى العمل بمدارس stem بنظام المأمورية المفتوحة .

وأكد أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالمنوفية، فى بيان له، أن موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين يستقبل رغبات المعلمين الراغبين بالعمل فى مدارس stem حتى يوم 20 يوليو 2020 ، مضيفا أن من شروط التقدم لوظيفة مدير أو وكيل مدرسة أن يكون المعلم من المعينين بوزارة التربية والتعليم ويعمل بمدارس التعليم العام فقط ، وليس التعليم الفنى أو الأزهرى وأن تكون ماد ة التدريس فى تخصصات ( اللغة الإنجليزية ـــ الرياضيات ـــ العلوم ) فقط وليس أى تخصصات أخرى .

وقال سويد أن من شروط التقدم لوظيفة معلم ، أن يكون من المعينين بوزارة التربية والتعليم بمدارس التعليم العام فقط ، وليس التعليم الفنى أو الأزهرى وفقا للتخصصات المطلوبة من مرحلتى الإعدادية والثانوية فقط على أن يكون بيان حالة المعلم معتمد وموضحا به ذلك على ألا يتجاوز عمر المعلم 55 عاما .
 

وأعلنت وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، عن فتح باب القبول بمدارس التكنولوجيا التطبيقية (مدرسة العربى الثانوية الفنية للتكنولوجيا التطبيقية بقويسنا ) .

وقال أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالمنوفية،فى بيان له أن فتح باب التقدم بدء من أمس الأربعاء 1 يوليو 2020 حتى الخميس الموافق 16 يوليو 2020  وفقا للشروط الآتية :

حصول الطالب على شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى للعام الدراسى 2019/2020 بحد أدنى لمجموع القبول طبقا لتنسيق الوزارة (250 ) درجة ، ألا يزيد سن الطالب فى أول أكتوبر 2020 عن 18 عام .

أن يكون الطالب لائقا طبيا ، أن يتمتع الطالب بالجنسية المصرية ، أن يجتاز الطالب اختبار القدرات والمقابلة الشخصية التى تعقد بالمدرسة والتى سيتم الإعلان عنها لاحقا .

وأكد سويد أن القبول بهذه المدرسة يقتصر على الطلاب قاطنى مدينتى قويسنا بمحافظة المنوفية ومدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية فقط ، وقال سويد أن مدرسة العربى للتكنولوجيا التطبيقية بقويسنا بدأت من اليوم فى استلام طلبات ورغبات الالتحاق من الطلاب حتى الخميس 16/7/2020 .

موضوعات متعلقة