روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

”ريدبل باصيها”.. إبداع جديد لأحمد كامل ومنة ونظمي ومروان موسي من المنزل

دائماً ما تفجر "ريدبل ميوزك" الكثير من المفاجآت خارج الصندوق لجمهورها، وبسبب فترة الحظر وانتشار كورونا، خرجت فكرة "ريدبل باصيها" للنور، والتى شارك فيها كلاً من المطرب الشاب أحمد كامل، ومروان موسى، حسين جمال، منة حسين، والعازف البيز جيتار أحمد نظمي.

في هذا السياق كشف شادي وصفي، مسؤول مشروع "ريدبل باصيها"، عن تفاصيل بداية الفكرة وحتي ظهورها للجمهور، حيث قال فى تصريحات صحفية، أن الهدف هو التواصل مع الجمهور خلال فترة توقف الحفلات، مشيراً إلى أن الهدف هو تقديم محتوى جديد ومختلف، من خلال غناء كل مطرب فى المنزل، وتقديم أغنية شامله فى النهاية. وتابع شادي، أن بداية "ريدبل باصيها" كانت من خلال موزع المزيكا حسين جمال، الذى قام بتأليف لحن وأرسله لـ "أحمد كامل"، من أجل الغناء عليه، وأرسل "كامل" الجزء الأخر، للمطربة منه حسين، والتى غنت على نفس اللحن، وأرسلته بطريقة "باصيها" لعازف البيز "أحمد نظمي".

وأضاف وصفي، أن منة حسين، أرسلت الأغنية لـ "مروان موسي"، ومن ثم انتهت عند أحمد نظمي، لوضع اللمسات الأخيرة، قبل ن تعرض على الجمهور بشكلها النهائي بعد ن شهدت هذا النجاح.

أختتم شادي قائلاً :"هدفنا كان هو أننا نلعب مزيكا ونشارك الجمهور الفرحة، دون النزول أو الدخول للإستديو كل شيء كان من المنزل".

 

موضوعات متعلقة