المحافظ يهنئ تعليم الغربية لحصول المدارس على ثلاثة مراكز في مسابقة المكتبات النموذجية تقليل فاتورة الاستيراد.. البرلمان يقر 3تشريعات جديدة للبحث عن البترول أكاديمية الفنون تحتفل بالسعر الكريم وتقيم معرضا للتراث .بيان عاجل للنائب إيهاب منصور بشأن تأخر لائحة مخالفات البناء تنظيم 7 ورش عمل استفاد منها 54 طالبا وطالبة خلال زيارة مدرسة الإمام محمد عبده الرسمية بشبراخيت «مش لوغاريتمات هى».. رئيس النواب يسأل الحكومة عن سر تأخر إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح رئيس البرلمان: «النائب عمرو درويش لم يُخطئ» وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات العاشر من رمضان وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان هشام ماجد: حياتي لوكيشن منظم ومراتي مسموح لها تعمل زووم عليا ”المداح الحلقة 9”.. فخ جديد ومرعب من الجن في انتظار حمادة هلال من بطولة سهر الصايغ وسوسن بدر... خروج «أسود باهت» من سباق رمضان 2024
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

يوسف خليل ينضم لإدارة فاو للاستثمار العقاري

أعلنت شركة فاو للاستثمار والتطوير العقاري عن انضمام يوسف خليل مؤخرا للهيكل الإداري للشركة، ليشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة للمبيعات.

ويتمتع خليل بخبرة تمتد لـ20 عاما بالسوق العقاري المصري، وهي خبرة محلية وعالمية وبالتحديد في القطاع الإداري والتجاري، كما حصل على العديد من الشهادات الدولية المتخصصة في مجال التطوير العقاري.
وبدأ مسيرته المهنية عام 2001 مع شركة كولدويل بانكر للتسويق العقاري، وشغل العديد من المناصب حتى وصل لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة عام 2012 بالشركة.
وساهم خليل في تأسيس IRS-ERA وشغل منصب العضو المنتدب.
قال يوسف خليل، إنه يتطلع لاستكمال مسيرته المهنية في واحدة من أبرز الشركات العقارية المتخصصة في تطوير مشروعات تجارية وإدارية في موقع مميز بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما يسعى لاستغلال خبرته التراكمية في تحقيق مزيد من النتائج الإيجابية لشركة فاو للاستثمار والتطوير العقاري.