رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ بورسعيد يتفقد مصنع إنتاج الإطارات بالمنطقة الصناعية

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الاربعاء مصنع إنتاج إطارات السيارات في المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، الذي ينتج الإطارات بتكنولوجيا ألمانية وسواعد مصرية. رافقة خلالها المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد واللواء علاء المالكي مدير المنطقة الصناعية وابراهيم جودة رئيس مجلس إدارة المصنع

وأكد المحافظ، خلال تفقده المصنع على أن المصنع يعد الأكبر من نوعه في مصر لإنتاج أحدى الماركات العالمية من الإطارات بتكنولوجيا ألمانية وسواعد مصرية، مؤكدا على أن المصنع مقام على أعلى مستوى من التجهيزات الإنشائية والصناعية، ويوفر أعلى درجة من الأمان والراحة للعاملين داخله، كونه مقام وفق مقاييس عالمية.

كما تفقد محافظ بورسعيد مكان المرحلة الثانية بالمصنع والتي تقام علي مساحة ٢٠ الف م٢ والتي تهدف الي التوسع في انتاج اطارات الدراجات النارية لتصل الي ٤٠ الف اطار يومي وكذلك اطارات السيارات الملاكي بطاقة انتاجية ٥ الاف اطار يومي .

واضاف المحافظ بان المصنع قام بتوفيرفرص عمل لاكثر من ٦٠٠ شاب وشابة من ابناء المحافظة في مرحلتة الاولي بمرتبات مرتفعة وامين صحى واجتماعى ومواصلات وخدمة مجتمعية ، وينتج لدول الشرق الاوسط مشيرا بان باكورة انتاج المصنع تم طرحها بالسوق المحلي والتصدير لثلاثة دول في الايام الاولي للتشغيل .

موكدا بان العاملين بالمصنع يسطرون ملحمة وطنية بعد نجاهم في غزو منتجاتهم للاسواق المحلية والعالمية

وابدي المحافظ فخرة بماتم انجازة خلال عامين ونصف منذ بدء العمل بالمشروع الذي اصبح الان صرح صناعي نفتخر بوجودة بالمنطفة الصناعية

ويقام المصنع على مساحة 75 ألف متر مربع، باستثمارات أكثر من 3 مليارات جنيه، ويوفر أكثر من 5000 فرصة عمل مع اكتمال مراحله، وبدات خطوط الإنتاج الأولى في المصنع بإنتاج إطارات الدراجات النارية، والجرار الزراعي، والشوكة واللوادر والقاطرات الزراعية.