إسكان النواب: وقف قضايا أصحاب مخالفات البناء بعد دفع رسوم الفحص وجدية التصالح محمد شمروخ رئيساً تنفيذياً للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات مسؤولون لبنانيون يشيرون إلى تورط الموساد الإسرائيلي في قتل محمد سرور المعاقب أمريكيا حماس تطالب بمحاسبة فورية لإسرائيل بعد اكتشاف مقبرة جماعية في مجمع الشفاء الطبي التابعي: عبدالمنعم يلعب بغرور مع الأهلي.. وكان يجب طرده في القمة جوتيريش يدعو إلى إصلاح شامل للهيكل المالي العالمي حسين لبيب يعلق على قرارات إبراهيم نور الدين في مباراة القمة رضا البلتاجي: كريم نيدفيد استحق بطاقة حمراء في مباراة القمة وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة الزراعة تبدأ في تلقي طلبات المشاركة في النسخة ٩١ لمعرض زهور الربيع رئيس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية: 24 ألف زيارة رقابة لمنظومة التأمين الصحي الشامل نائب: التأمين الصحي الشامل يقدم خدماته لأكثر من 100 مليون مواطن.. وزيادة الاستثمارات الحل لنجاح تطبيقه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

بتكلفة 9 مليون و400 ألف جنيه..

محافظ الشرقية يتفقد أعمال تطوير الأقسام الطبية وشبكة الغازات بمستشفي الأمراض الصدرية بالزقازيق

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تشغيل جهاز الأشعة المقطعية بمستشفي الأمراض الصدرية بمدينة الزقازيق، والمقدم من رجالات المجتمع المدني بالتعاون مع مديرية الصحة بتكلفه 4 مليون جنيها، ليساهم في الارتقاء بالخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضي وللمترددين على المستشفى.

وأشاد المحافظ، بدور مديرية الشئون الصحية وتعاونها مع منظمات المجتمع المدني لتجهيز وتزويد المستشفيات والوحدات الصحية بالأجهزة والمستلزمات الطبية للاستمرار في تحسين مستوى الخدمات العلاجية المؤداة للمرضى، موجهاً الشكر لمنظمات المجتمع المدني لمبادراته الداعمة لتطوير القطاع الصحي لمواجهة أي أحداث أو تداعيات طارئة مثل جائحه كورونا، والتي تعرضت لها البلاد خلال شهر مارس الماضي.

كما قام «الغراب»، بتفقد أعمال تطوير الأقسام الطبية بالدور الثالث بالمستشفي والتي من المقرر أن تستوعب 45 سرير بتكلفة 3 مليون و 700 ألف جنية للارتقاء بمستوي الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

وخلال جولته بالمستشفى.. حرص محافظ الشرقية، على متابعة الحالة الصحية لمصابي فيروس كورونا، متمنياً لهم الشفاء العاجل، مشيداً بمستوي الرعاية الصحية المقدمه لهم بمعرفة الأطباء وطاقم التمريض ليعرب عن شكره وتقديره لهم لما قدموه من عمل متواصل علي مدار الفترة السابقة لمواجهة جائحه كورونا.

واختتم المحافظ، جولته بمستشفى الأمراض الصدرية بمدينة الزقازيق بتفقد شبكة الغازات والمسئولى عن توصيل غاز الأكسجين لجميع أقسام المستشفي.

ورافق المحافظ في جولته اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة.

 

موضوعات متعلقة