أكثر من 9 ملايين دولار.. النواب يوافق على منحة جديدة لمواجهة النفايات الإلكترونية النائب عمرو القطامي: عايزين نعرف الحكومة صرفت منحة الـ200 مليون دولار الخاصة بالاتبعاثات في إيه؟ السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر الثلاثاء 23 أبريل 2024.. الدولار يسجل 48.20 جنيه للبيع فى بداية التعاملات يوما 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم الأرصاد: موجة حارة خلال الـ72 ساعة المقبلة.. والحرارة أعلى من المعدلات بحوالي 10 درجات مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ المنوفية: إزالة 389 حالة تعدى علي أراضي أملاك الدولة منذ إنطلاق الموجة الـ 16

ازاله التعديات على الأراضى الزراعية بالمنوفية
ازاله التعديات على الأراضى الزراعية بالمنوفية

استمرارا لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بشأن استرداد أراضى الدولة ومواصلة حملة التصدى بكل حسم للتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والبناء بدون ترخيص والحفاظ على حق الشعب وفرض سيادة القانون، تواصل الأجهزة التنفيذية بمحافظة المنوفية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في شن حملاتها المكبرة لإزالة التعديات تأكيدًا لهيبة الدولة.

وقد صرح اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بأنه تم تنفيذ (389) حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية منذ إنطلاق الموجة لإزالة التعديات، مشيراً إلى أنه تم تنفيذ 211 حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة بإجمالى مساحة 15 ألف و 934 م2، وتنفيذ 178حالة تعدى على الأراضى الزراعية بإجمالى مساحة 175فدان و 22 قيراط و 10سهم بمختلف جهات الولاية ، ووفقاً لتقرير غرفة العمليات المركزية تم أمس السبت إزالة 11 حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة و2 حالة تعدى على الأراضى الزراعية.


كما أكد محافظ المنوفية علي استمرار إزالة كافة التعديات بنطاق المحافظة، مشددًا علي رؤساء الوحدات المحلية بإزالة التعديات في المهد والتنسيق مع الجهات الأمنية لإزالة أية معوقات لإنجاح أعمال الموجة السادسة عشر .

موضوعات متعلقة