رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الشرقية يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ68 لثورة 23 يوليو المجيدة

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

بعث الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة جاء فيها " يسعدني ويشرفني أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الشرقية أسمى آيات التهاني بمناسبة الإحتفال بالذكرى الثامنة والستون لثورة 23 يوليو المجيدة والتي تأتي ذكراها العظيمة تخليداً لإنتصارات القوات المسلحة والإرادة المصرية.

وبهذه المناسبة المجيدة والذكري الخالدة التي نستلهم منها القيم الأصيلة والمبادئ الرفيعة نتوجه إلى المولى عز وجل أن يُعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والعافية ، ونعاهدكم عهد الأوفياء علي بذل المزيد من الجهد والعطاء لدفع عجلة التنمية والبناء، داعين المولي أن يوفقكم ويرعاكم ويسدد علي طريق الحق خطاكم لما فيه الخير لمصر وشعبها العظيم.

دمتم لنا يا فخامة الرئيس، وللعالم من حولنا مدافعاً عن الحق محققا لمصر نقلة حضارية وطفرة فريدة بين دول العالم أجمع ودامت مصر حرة مستقرة وحفظها الله من كل مكروه.

كما بعث المحافظ، برقية تهنئة مماثلة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزير المختص بشئون الاستثمار والإصلاح الإداري، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثامنة والستون لثورة 23 يوليو المجيدة داعياً المولي عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.