رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

منظمة تكشف عن دور اردوغان بليبيا بتدريب التنظيمات الارهابية وارسالهم لمصر مقابل حصة من نفط ليبيا

أكدت منظمة العدل والتنمية للدراسات ان الرئيس التركى اردوغان ينفذ مخطط صهيونى لحساب اسرائيل وبدعم كامل من حلف الناتو وذلك لاستعمار ليبيا وتوطين كافة التنظيمات الارهابية بليبيا تمهيدا لغزو مصر عبر ليبيا وعبر السودان بعد ان تقوم قطر بتوطين تنظيمات ارهابية افريقية بالسودان وليبيا وسيناء.

واكد المتحدث الرسمى للمنظمة زيدان القنائى ان دور اردوغان الذى ينفذ الاجندة الصهيونية باشراف وبدعم كامل من حلف النيتو الذى قام بتدمير ليبيا واسقاط حكم القذافى دوره بتدريب وارسال التنظيمات الارهابية من العراق وسوريا الى ليبيا تمهيدا لارسالهم الى الاراضى المصرية مقابل ان يحصل اردوغان حصة من النفط الليبى برعاية النيتو وامريكا وبريطانيا.

 

وحذرت المنظمة من دور قطر فى تمويل ونقل كافة التنظيمات الارهابية من افريقيا ودول الساحل الافريقى والصومال وتوطينهم بليبيا والسودان وباشراف صهيونى كامل وصمت عالمى وذلك فى اطار مخطط للاستيلاء على الاراضى المصرية من كافة الاتجاهات.

كما حذر التقرير من نقل المزيد من الارهابيين الى سيناء باشراف قطر وتركيا واسرائيل تمهيدا لتنفيذ تلك الخطة الرامية الى سيطرة التنظيمات الارهابية التى تنفذ الاجندة الصهيونية على شرق الدلتا لتنفيذ المخطط الاسرائيلى الصهيونى واعادة احياء المشروع اليهودى التوراتى القديم حيث كان اليهود بمصر يسكنون شرق الدلتا بعهد النبى يوسف.

المنظمة طالبت مصر بتحالف استراتيجى مع روسيا داخل ليبيا وعدم الانخداع بخطاب حلف الناتو الذى منح اردوغان الضوء الاخضر لاستعمار ليبيا كما حذر التقرير من اى تقارب بين السودان واسرائيل وقطر.