رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

شاب يمزق جسد أمه بسكين ويلقي بشقيقه من البلكونة بمدينة بنها

شهدت مدينة بنها، اليوم الجمعة، أول أيام عيد الأضحى المبارك، حادثا مأساويا، حيث أصيب شاب مريض نفسي بحالة هياج، أسفرت عن قتله لوالدته بواسطة سكين، فيما ألقي بشقيقه من الدور الرابع ولكنه سقط على تندة حالت دون أن يصاب بأذى.

انتقلت أجهزة الامن بالقليوبية لموقع الحادث، بشارع عجيبة في بنها الجديدة، وتحرر محضر بالواقع، وتولت النيابة التحقيق، والتي كلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، وعرض جثة الأم على الطب الشرعي وسؤال شقيق المتهم.

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد حازم عفت مأمور قسم ثان بنها، بتلقيه بلاغ بنشوب مشاجرة في أحد المنازل بين شاب وشقيقه أسفرت عن مقتل والدتها.

انتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، وتشكل فريق بحث قاده المقدم محمد السعيد رئيس مباحث قسم ثان بنها، وتبين أن المتهم يدعى "هشام.ع"، شاب مريض نفسي، نشبت بينه وبين شقيقه "عبدالعزيز.ع"، مشاجرة أثناء إصابة المتهم بحالة هياج، فألقى به من الدور الرابع، فيما تناهت أصوات التشاجر للأم التي حاولت استطلاع الامر فطعنها المتهم عدة طعنات قاتلة، مما أدى لوفاتها في الحال.

تبين من التحريات أن الأم تدعى "جيهان.ف"، ربة منزل وأن المتهم مصاب بمرض نفسي وهياج شديد، وأثناء محاولة تهدئته أستل سكينا وطعن والدته حتى الموت فيما ألقى بشقيقه من الدور الرابع، ولكنه سقط على تندة بالشارع ساهمت في إنقاذ حياته.

جرى نقل الجثة لمشرحة بنها العام، وجاري استدعاء الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة.