الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الزراعة: 4 حالات تعد على الأراضي الزراعية.. وذبح 3500 أضحية مجانا في ثالث أيام عيد الأضحى


تلقى السيد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى تقريرا من د عبدالحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية
حول مذبوحات الاضاحي مجانا بالمجازر ثالث ايام عيد الأضحى المبارك حيث بلغ 3500 رأس ماشية من الجاموس والابقار والأغنام والماعز.

وجاءت محافظة القاهرة في المركز ب 506 رأس ثم القليوبية 362 ثم الدقهلية 292 ثم الشرقية 287
والمنيا 221.

وأضاف محمود ان المجازر مستمرة في تقديم خدمة ذبح الأضاحي مجانا طوال أيام عيد الأضحى لمنع الذبح في الشوارع لحماية البيئة من التلوث وحفاظا على حياة المواطنين.

وزير الزراعة تلقى أيضا من د عباس الشناوي رئيس قطاع الخدمات والمتابعة التقرير الذي أعده د انور عيسى رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي حول حالات التعدي على الأراضي الزراعية والذي بلغ 4 حالات فقط.

في المنوفية والبحيرة والشرقية وسوهاج بمساحة 6 قراريط
تم إزالتها بالكامل بالتعاون مع الشرطة والحكم المحلي بالمحافظات وإحالة المخالفين للنيابة العسكرية.

الجدير بالذكر ان وزير الزراعة واستصلاح الأراضى كان قد قرر تشكيل غرفة عمليات بالوزارة تعمل على مدار الساعة خلال اجازة عيد الأضحى المبارك لمنع التعدي على الأراضي الزراعية ومتابعة المجازر ومنافذ بيع وتداول اللحوم والأضاحي الحية وفي ذات السياق استعدت وزارة الزراعة لاستقبال شكاوى المواطنين والمزارعين والمربيين على أرقام الخط الساخن 15500 و 19561 وعلى رقم الواتس اب 01111866710

موضوعات متعلقة