رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وكيل الأزهر يوجه الشكر للأمن ووزارة الصحة

وجه الشيخ صالح عباس وكيل الازهر الشكر لرجال الامن الذين امنوا امتحانات الثانوية الأزهرية بكل حزم، كما وجه الشكر لوزارة الصحة المصرية على توفيرها لأطباء وزائرين صحيين لمساعدة أي طالب يطرأ عليه أي أعراض تعب او إرهاق.

وأضاف أوجه الشكر لجميع القيادات وطلاب الأزهر، ناقلا تحية من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب الذي كان متابعا باستمرار لسير العملية الامتحانية الأزهرية. واكد انه تم توفير جميع الآليات المطلوبة في الامتحانات وساعدتنا جميع مؤسسات الدولة فكل الشكل لها.

ويعقد فضيلة الشيخ/ صالح عباس، وكيل الأزهر، مؤتمرًا صحفيًا بمقر مشيخة الأزهر، نائبا عن فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية بشعبها المختلفة، للعام الدراسي 2019/2020م. وسيشهد المؤتمر الإعلان عن أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي ، وشهادة الشعبة الإسلامية ، وكذا شهادة البعوث الإسلامية، فضلًا عن إعلان النسبة المئوية للنجاح هذا العام، وكانت قد بلغت النسبة المئوية للنجاح العام الماضي 2019، 49.98% كنسبة عامة، ونسبة النجاح للقسم الأدبي 41.78% أما القسم العلمي 67.78%. وكان فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، قد هنأ أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية هاتفيًا، كما هنأهم فضيلته عبر حسابه الشخصي على فيسبوك وتويتر.