متحدث الحكومة: لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصادية صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة أتالانتا بالدوري الأوروبي مصرع فلاح سقط داخل دراسة القمح في المنوفية ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

نسرين طافش تثير الجدل برسالة غريبة على فيس بوك

فاجئت النجمة نسرين طافش جمهورها ومتابعيها بظهور جديد لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

ونشرت نسرين صورة جديدة وكتبت عليها تعلقا قائلة :"تذكر في كل لحظة أنك سيد مشاعرك .. تستطيع ضبط توازنها وقتما تحب .. و تستطيع قطع الحبال الأثيرية الوهمية بالآخرين وقتما تشاء .. و تستطيع نسف اي صورة غير حقيقية اراد الآخر ان يقنعك انها انت .. كن ادرى بنفسك .. كن سيد نفسِك ????
مين اليوم لسا ما تنفس بعمق و ذكر عالاقل خمس نعم بيشكر الله عليها !
مسا السعاده".


ونالت الصور إعجاب متابعيها وانهالت التعليقات من معجبيها والتي جاءت من بينها :" بتحب ادوارك جدا _ منتظرين اعمالك الجديدة _ انتي جميلة جدا".

وتحضر النجمةونسرين طافش لمسلسلها الجديد الذى تشارك فى بطولته أمام الفنان ماجد المصرى وهو بعنوان "الوجه الآخر"، حيث من المقرر البدء فى تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة تمهيدا لعرضه خارج الموسم الرمضاني.