الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مينا عياد يطرح أغنية «يا بيروت مصر جمبك»

طرح الفنان مينا عياد أغنية جديدة بعنوان "يا بيروت مصر جمبك" تضامنا مع الشعب اللبناني بعد الحادث الأليم الذي وقع في العاصمة اللبنانية بيروت في الرابع من أغسطس الماضي، وحققت ربع مليون مشاهدة تقريبا منذ طرحها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعن كواليس صناعة أغنية "يا بيروت مصر جمبك" قال مينا عياد في بيان له، لا أحد كان يتخيل هذا الوجه العابس للعاصمة اللبنانية بيروت، فالدمار بجوار البحر، ثمة غصة عميقة لدى اللبنانيين بعدما غير الانفجار الكثير من ملامحها وأبنيتها".

وتابع "مينا": "ولم يقع أثر هذا الحادث الأليم في نفوس اللبنانيين فقط بل أحدث حزن عميق في نفس كل عربي، وعبرت عن حزني وتضامني من خلال أغنية "يا بيروت مصر جمبك" وفور انتهائي من كتابتها وتلحينها تواصلت مع مهندس الصوت والموزع جورج يعقوب، والمايسترو جورج قلته الذي تولى عزف البيانو، وتحمسوا كثيرا للفكرة ولم يترددو في إنجازها تعبيرا عن حبنا وتضامننا مع لبنان العزيزة".

أغنية "يا بيروت مصر جمبك" من كلمات وألحان مينا عياد، هندسة صوت جورج يعقوب، بيانو المايسترو جورج قلته.

يذكر أن مينا عياد طرح مؤخرا أغنية "مش عيب الاختلاف" من كلمات وألحان مينا عياد، توزيع عمر غالب، ميكس وماستر جورج يعقوب، إشراف فني وتسجيل مي محمد، بيز جيتار جورج يعقوب، تصوير بوستر "Mick Lowry"، إنتاج فني "Queen Media Production".