إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

عيار 21 يسجل 860 جنيهًا.. أسعار الذهب اليوم الخميس

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

سجّلت أسعار الذهب اليوم، الخميس 17-9-2020، حالة من الاستقرار في مستهل تعاملاتها الصباحية، لجميع الأعيرة، حيث وصل عيار 21 الأوسع انتشارًا في مصر نحو 860 جنيها للجرام بدون مصنعية.

وجاء متوسط سعر باقى الأنواع في السوق بدون مصنعية وفق آخر تحديث كالتالى:

سجل سعر جرام الذهب 21 الأكثر شيوعا 860 جنيهًا.


فيما سجل سعر جرام الذهب عيار "24" الأعلى فئة 980 جنيهًا، بعد أن كان 977 جنيها فقط.
ووصل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 737 جنيها بعد أن كان 733 جنيها أمس.

فيما سجل سعر الجنيه الذهب 6872 جنيهًا.

وسجل السعر العالمى للذهب 1963 دولارا للأوقية، بارتفاع 11 دولارا عن أسعار الأمس.

ويشهد سعر أعيرة الذهب في محافظات مصر تفاوتًا طفيفًا قد يتراوح بين 50 قرشًا وجنيه، كما يتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7 و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قل القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.