رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الشرقية يتابع انتظام سير العمل بالمراكز التكنولوجية لاستقبال طلبات التصالح

المراكز التكنولوجية بالشرقية
المراكز التكنولوجية بالشرقية

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء إنتظام سير العمل داخل المراكز التكنولوجيه لإستقبال طلبات المواطنين للتصالح علي مخالفات البناء العشوائي وتحصيل نسبة 25% قيمة جدية التصالح طبقاً للقانون، مؤكداً ضرورة تقديم كافه التيسيرات للمواطنين لسرعه إنهاء الإجراءات والأوراق المطلوبة للتصالح علي مخالفات البناء العشوائي قبل إنتهاء مهلة التصالح نهايه الشهر الجاري.

أكد محافظ الشرقية أن قرارات الحكومة الأخيرة بتخفيض مقابل التصالح إلي 50 جنيه للمتر بالقرى و خصم 25٪ من قيمه التصالح عند السداد الفوري ، وكذلك تخفيض نسبه 35٪ داخل المراكز والمدن جاءت لتشجيع المواطنين للتقدم بملف التصالح و للتيسير على المواطنين مراعاة لظروفهم الاقتصادية والاجتماعية.

ثمن المحافظ الجهود التي يبذلها رؤساء المراكز والمدن والأحياء والعاملين بالمراكز التكنولوجيه و الوحدات المحليه القرويه في التيسير على المواطنين وتشجيعهم على الإستمرار والتقدم بملفات التصالح في مخالفات البناء العشوائي.

وجدير بالذكر أن المراكز التكنولوجيه المتواجدة بنطاق المحافظة .

إستقبلت ٧٧ ألف و٨٦٦ طلب تصالح من المواطنين على مخالفات البناء العشوائي حتى ٢٠ سبتمبر الجاري ومازال يتوافد الآلاف من المواطنين يومياً على المراكز التكنولوجيه لسرعه تقديم طلبات التصالح وتقنين أوضاعهم .

موضوعات متعلقة