رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الفيوم يستقبل أحد الشباب العائدين من ليبيا بعد تحريره من الميليشيات المسلحة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بمكتبه، المواطن مصطفى حشمت علي، ابن قرية تطون التابعة لمركز اطسا، والذي يعمل بدولة ليبيا منذ 5 سنوات، وتم اختطافه رفقة عدد من أصحاب المهن الحرفية بواسطة الميليشيات المسلحة، ثم قامت المخابرات العامة بالتنسيق مع السلطات الليبية لتأمين نقلهم الى مصر يوم الخميس الماضي.

خلال لقاءه بالشاب العائد من ليبيا بصحبة والده، أعرب محافظ الفيوم عن خالص تهانيه القلبية بعودته سالماً إلى أرض الوطن، مؤكداً أن الدولة لا تنسى أبناءها، ولا تتهاون في حقوق المغتربين، كما تحرص على توفير حياة كريمة وفرص عمل لهم، بعيداً عن مخاطر الهجرة غير الشرعية.

وعرض المحافظ على الشاب إقامة مشروع يُعين الأسرة على مواجهة متطلبات الحياة، ووجه مسئول مبادرة "مشروعك"، باتخاذ الإجراءات اللازمة وتيسير إقامة مشروع مناسب لأسرة الشاب، كما وجه المحافظ بتوفير فريق من الدعم النفسي لعقد جلسة مع الشاب مصطفى لعلاج الأضرار النفسية الناجمة عن عملية الاختطاف بدولة ليبيا.

فيما أعرب الشاب مصطفى حشمت، عن شكره وتقديره للقيادة السياسية، وللمخابرات العامة، على الجهود المبذولة لإعادته سالماً إلى مصر، كما أعرب عن تقديره لاستقبال محافظ الفيوم.

موضوعات متعلقة