المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

السيطرة على حريق بمخازن أدوات صحية بالعاشر من رمضان

تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية، بإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، منذ قليل، من السيطرة على حريق نشب بمخازن أحد المصانع للأدوات الصحية بالمنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان، وذلك بعد الدفع بـ 10 سيارات إطفاء.

كان اللواء إبراهيم عبدالعفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير أمن الشرقية لقطاعي الجنوب، والعاشر من رمضان،اللواء ايمن هنداوى، مساعد مدير الأمن لفرقة العاشر من رمضان،، يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد العجوز، مأمور قسم شرطة أول العاشر، بنشوب حريق بمخازن أحد المصانع بالمنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان.

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، برئاسة المقدم عبدالحميد أبو فول، بـ10 سيارات إطفاء، تمكنت من السيطرة على النيران قبل امتدادها لخطوط الإنتاج بالمصنع، دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

وأفادت المعلومات الأولية بأن مخزن الشركة على مساحة 700 متر مربع، أتت النيران على محتوياته بالكامل، فيما أفادت المعاينة الأولية بنشوب الحريق بسبب إلقاء أحد المارة لعقب سيجارة أو مادة مشتعلة، وجارٍ انتداب معمل الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وبيان أسبابه وقيمة الخسائر.