محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بعد البلة التي اثاره برومو اغنية الشرع محللي اربعة

حمادة هلال: بعتذر لكل النساء.. بحذر الرجال من كارثة الزواج من أربعة

الفنان حمادة هلال
الفنان حمادة هلال

علق الفنان حمادة هلال، عن برومو اغنيته (الشرع محللي اربعة) انا لم اقصد الاساءاة للمراءة مضيفا يهتم بقيمة مايقدمه ومايضيف له ولايسئ لسمعته او لفنه او لااي شخص .واضاف هلال خلال مداخلته مع الاعلامي وائل الابراشي من خلال برنامج التاسعة من قليل علي القناةالاولي والفضائية المصرية.

حيث أكد المطرب حمادة هلال، أن اغنية الشرع محللي اربعة لم اكن اقصد ان اهين اي امرأة لكني قصدت ان اقدم اغنية هدفي منها هي عقاب الرجل الذي يفكر بالزواج من أربعة.

موضحا أن له قاعدة جماهيرية من النساء لايمكني أن أخسرهم. مضيفا لاابراشي عندما كلمني نقيب الموسيقين المطرب هاني شاكر قال لي احذف من الاغنية كلمة (شخلعة) ووعده بحذفها كما اكد هلال ان الشيخ خالد الجندي قال لي غير جملة الشرع محللي اربعة واستبدالها انا نفسي اتجوز اربعة.

وختم هلال حديثه مع الاعلامي وائل الابراشي انه لم يعلم ان برومو الاغنية نزل وانها كانت مجرد تجربة من عدة تجارب اقوم بها لااغنية مؤكدا ان زميله محمد رمضان له اغنية شبيهة بأغنيتي جعلت الشركة التي كنت متعاقد معها يسرعون باذاعة بروموالاغنية.

وأكد حمادة هلال، أنه سيقوم بحذف الكلمات من الاغنية التي تسئ للمرأة وسيقدم اغنية مميزة تقول للرجل الكارثة التي سيقدم عليها بزواجه أربعة.