رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

أفضل 10 طرق الحصول على الصفقات والعروض على الانترنت

التسوق عبر الإنترنت أصبح من أفضل الطرق للحصول على جميع المنتجات والخدمات بأفضل الأسعار والصفقات المتاحة. لقد ولت الأيام التي يتعين عليك فيها الانتظار في طوابير طويلة والصراع مع غيرك من المتسوقين للحصول على أفضل الصفقات. في عالم الانترنت الحالي، ببضع نقرات فقط سيمكنك العثور على بعض من أفضل الصفقات عبر الإنترنت خلال ثواني معدودة. ربما يكون الحصول على صفقة معروضة على الانترنت من الأمور التي تقلق البعض، لأن البعض يعتقد أن هذه العروض من الممكن أن تكون مزيفة أو طريقة للاحتيال للترويج لمنتجات شركة معينة او متجر خلال فترات العروض الموسمية. في هذا المقال، سوف نتحقق من طرق الحصول على أفضل الصفقات والعروض على الانترنت بدون التعرض لمشاكل أو الدخول في شك من مصداقية العروض المطروحة.

استخدم كوبون الخصم

من الممكن أن تعتمد طريقة استخدام كوبون الخصم كسياسة عامة عند شراء أي شيء عبر الإنترنت. قم ببحث بسيط في جوجل، أو قم بتنزيل بعض تطبيقات كوبونات الخصم، أو جرب مواقع الويب التي تجمع معلومات حديثة حول أفضل كوبون خصم مثل موقع كوبونافا حتى تحصل على أفضل صفقة ممكنة بخصم مميز على سبيل المثال أطلع علي كود خصم ممزورلد اذا كنت مهتم بمستلزمات الأطفال. ابحث عن متجر معين للشراء وسيكون لديك قائمة طويلة من رموز القسائم والخصومات التي صنفها مستخدمون آخرون على الموقع أو يتم تصنيفها من قبل مديري الموقع. ببضع دقائق فقط من الجهد، يمكنك العثور على بعض من أفضل الصفقات عبر الإنترنت التي يمكن أن توفر ما لا يقل عن 10-25٪ من طلبك، وتذكر أن جهدك الصغير يمكن أن يؤدي إلى توفير كبير في عملية الشراء.

اعتمد على مواقع كوبونات الخصم

قم بتثبيت تطبيق كوبونات الخصم أو تثبيت امتداد على متصفح الويب الخاص بك. سيبحث الموقع عن أفضل الكوبونات المتاحة للموقع الإلكتروني الذي تتسوق عليه. سيتم تطبيقه حتى على عربة التسوق الخاصة بك عند الشراء دون أي متاعب بالنسبة لك. بمجرد إضافة هذا إلى متصفحك، يمكنك استخدامه وقتما تشاء. في أي وقت تتسوق فيه على موقع ويب، سيجري التطبيق البحث عن الكوبونات ومقارنات الأسعار نيابة عنك وتوفير أفضل فرصة للشراء دون أي مجهود.

تسوق في اليوم المناسب

ترقب المبيعات التي تنخفض أسعارها في أيام معينة من الأسبوع. تقدم العديد من المتاجر خصومات وعروضا خاصة أيام الأربعاء والخميس والجمعة. وإذا كنت تبحث عن صفقة مميزة في بعض شركات الطيران، فإن يوم الأحد هو أفضل يوم لشراء تذاكر الطيران.

إذا كنت تحب البحث عن صفقة جيدة بضع مرات فقط في السنة، فتأكد من وضع علامة على التقويم الخاص بك ليوم الجمعة البيضاء، يوم الاثنين الخاص بالصفقات على الانترنت أو ما يسمى الاثنين الأخضر وحتى أمازون برايم داي. تحدث أيام التسوق عبر الإنترنت هذه مرة واحدة في السنة. في بعض الأحيان يمكن المبالغة في مقدار الخصم، ولكن إذا كانوا يقدمون العناصر التي تبحث عنها، فيمكنك البحث للتأكد من حصولك على الصفقة المميزة. فقط لا تتورط في شراء أشياء لم تضع ميزانية لها بمجرد وجود عروض أو خصومات كبيرة عليها.

ابحث عن الشحن المجاني

مع كل العروض الترويجية عبر الإنترنت هذه الأيام، لا يستحق الأمر دفع أسعار شحن عالية للحصول على المنتج المطلوب حتى لو كانت الصفقة عبر الإنترنت مذهلة لأنك ببساطة ستفقد ما قمت بتوفيره عند احتساب تكلفة الشحن التي يتم إضافتها.

إذا كنت على استعداد للنظر حولك والتحلي بالصبر، يمكنك شراء أي شيء عبر الإنترنت دون دفع تكاليف الشحن. تقدم العديد من المتاجر شحن مجاني على مدار العام بحد أدنى للطلب، أو تقدم رموز شحن مجانية في أوقات عشوائية على مدار العام. تحقق من موقع زاد كوبون للعثور على أكواد الشحن المجانية والعروض المتوفرة في آلاف المتاجر في أوقات معينة من السنة.

شراء بطاقات الهدايا

إذا كنت تعلم أنك ستنفق الأموال في متجر معين، فإن شراء بطاقات الهدايا المخفضة يمكن أن يكون طريقة رائعة لادخار كبير في المصروفات. تتيح مواقع مختلفة للمستخدمين بيع بطاقات الهدايا بسعر مخفض للحصول على تخفيض مميز عند الشراء. إذا كنت تشتري بطاقات هدايا من أشخاص عشوائيين عبر الإنترنت، فقم بشرائها من مواقع موثوقة بدلا من ذلك حتى لا تتعرض للنصب.

مقارنة الأسعار المعروضة

يشارك كثير من المتاجر على الانترنت طرق مميزة لمقارنة الأسعار مع منافسيها لتوفير أفضل صفقة عند الشراء. لنفترض أنك تحاول شراء ميكروويف من متجر كارفور، فربما تجد أن هذه السلعة التي تريدها موجودة بسعر معين وعند مقارنة السعر في متاجر تجزئة أخرى، ستجد أن السعر أعلى من المعروض. عن طريق البحث السريع على هاتفك سوف تعرف مدى كفاءة هذه الأسعار بعد مقارنتها في متاجر تجزئة أخرى. يمكن استخدام بعض من مواقع مقارنة الأسعار حتى تتعرف على أفضل سعر للمنتج الذي تريد شراءه، ومعرفة أفضل تاجر تجزئة يمكنه توفير هذا السعر.

اترك المنتج في عربة التسوق

فقط لأنك وضعت العنصر في عربة التسوق الخاصة بك لا يعني أنه عليك شرائه في ذلك الوقت الذي أضفته فيه. إذا تركت السلعة في عربة التسوق الخاصة بك، فسوف ترسل العديد من المواقع عرض توفير في رسالة بريد إلكتروني للمتابعة إذا كنت تجلس وتنتظر هذه العروض. هذه طريقة رائعة للحصول على خصم 10-20٪ على رمز القسيمة مع القليل من الجهد. بدلا من الشراء على الفور، فقط كن صبورا وانتظر حتى ترسل لك المواقع المختلفة عروض وتخفيضات مناسبة من متاجر أخرى.

تحدث مع خدمة العملاء

تذكر دائما أن مربعات الدردشة المباشرة التي تظهر أثناء قيامك بالتسوق عبر الإنترنت يمكن أن تكون تذكرة لتسجيل بعض المدخرات الإضافية. اسأل عما إذا كان هناك أي تخفيضات خاصة أو أكواد ترويجية يمكنهم مشاركتها معك للحصول على خصم إضافي.

وإذا فاتتك للتو عملية بيع أو انتهت صلاحية رمز القسيمة الخاص بك، فاسأل عما إذا كان لا يزال بإمكانهم توفير بعض أكواد الخصم الحديثة لك. ستمنحك بعض الشركات الذكية خصما لأنها تريد الاحتفاظ بك كعميل وذلك من باب حرصها على الاحتفاظ بالعميل.

تتبع فرص التخفيضات

هناك تطبيقات تتعقب انخفاض الأسعار من أجلك دون أن تبذل أي جهد إضافي للحصول على الصفقة. سوف ينبهونك بمجرد انخفاض السعر على أحد العناصر التي تراقبها ويمكنك حتى التسوق حسب نوع الشيء الذي تبحث عنه أو التسوق حسب الماركة. من الجيد استخدام هذه التطبيقات حتى لا تضيع وقتك في تتبع الصفقات المتاحة، وكذلك سوف توفر لك أفضل صفقة ممكنة دون البحث في كثير من المواقع.

التفاوض على السعر

ربما تلاحظ أن المساومة على السعر من الأمور المستحيلة إذا كنت تتسوق على الانترنت. ولكن المساومة هنا تعني أن تستخدم أداة مساومة للتسوق. هذه الأدوات من الممكن استخدامها مع بائعي التجزئة على الانترنت حتى ترسل لك هذه الأداة أفضل سعر ممكن من بائع التجزئة. ضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن هذه أداة رائعة، إلا أنها يمكن أن تكون انتقائية جدا بشأن العناصر والعلامات التجارية التي تعمل معها. وتجدر الإشارة إلى أن المكون الإضافي أو الامتداد الذي تستخدمه ربما يكون بطيء بعض الشيء، ولكن صبرك قد يؤتي ثماره للحصول على الصفقة المميزة.