بريطانيا تعلن زيادة الانفاق الدفاعي للبلاد إلى 2.5% بحلول عام 2030 وزير المالية: تعيين 120 ألف شاب خلال العام المالي القادم مصر ترحب بالاتفاق بين أرمينيا وأذربيجان وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

بعد تسريب تصميم الهاتف الجديد.. تعرف على مواصفات Lenovo K13 من لينوفو

Lenovo K13
Lenovo K13

تصدرت بعض التسريبات التى تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا الشهر، مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذى كشف عن خطة شركة موتورولا لإطلاق ثلاثة هواتف ذكية جديدة، واحدا منهم يحمل رقم الطراز XT2097-15، وسينطلق تحت اسم Lenovo K13، واليوم رصد هاتف جديد من المتوقع إطلاقه للسواق العالمية تحت عنوان Moto E7i Power.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يتميز هاتف لينوفو Lenovo K13، بشاشة بقياس 6.5 بوصة، عالية الدقة، تحتوي على نوتش على شكل قطرة ماء أعلى منتصف الشاشة مخصص للكاميرا الأمامية والتي ستأتي بدقة 5 ميجابكسل.

ويحتوي الجزء الخلفي من هاتف Lenovo K13، على كاميرا خلفية مزدوجة الرئيسية منها بدقة 13 ميجابكسل إلى جانب مستشعر عمق 2 ميجابكسل وفلاش LED، ويضم ظهر الجهاز المصنوع من البلاستيك قارئ بصمات الأصابع.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف Lenovo K13، مدعوما بمعالج ثماني النواة بسرعة 1.6 جيجاهرتز، على الرغم من أن التسريبات لم توضح طراز المعالج، إلا أن سيأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين 32 جيجابايت والتي يمكن توسيعها بشكل أكبر عبر بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

وأشارت بعض التسريبات إلى أنه هاتف Lenovo K13، سيعمل بنظام التشغيل Android 10، ومن المتوقع أن يحتوي الهاتف على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي يتم شحنها عبر منفذ USB-C.

موضوعات متعلقة