الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية وزيرة التخطيط: الخطة تستهدف توسيع الحماية الاجتماعية والتعليم والصحة أولوية المحكمة الرياضية الدولية تخطر الجبلاية والزمالك يإيقاف القيد مجلس الوزراء يُصدر قرارات جديدة بشأن صفقة «رأس الحكمة»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

سعر اليورو اليوم الخميس

سعر اليورو اليوم
سعر اليورو اليوم

تستعرض «الزمان» سعر اليورو اليوم الخميس الموافق 25-2-2021، الذى شهد حالة من التباين مع بداية تعاملاته الصباحية في كل البنوك المصرية سواء البنوك الحكومية أو الخاصة.

وجاء سعر اليورو اليوم 25فبراير على النحو التالي:

شهد سعر اليورو اليوم ارتفاعًا غير متوقع أمام الجنيه المصري في السوق المحلية، حيث بلغ مستوى صرف اليورو الأوروبي داخل الصرافات، نحو ما يقرب إلى حوالي 19.06 جنيه للبيع.

وبلغ سعر اليورو اليوم في البنك الأهلي المصري ارتفاعًا أمام الجنيه المصري في السوق المحلية ببداية التعاملات اليومية، حيث بلغ نحو ما يقرب إلى حوالي 18.88 جنيه للشراء، أما فيما يخص البيع فبلغ نحو ما يقرب إلى حوالي 19.07 جنيه.

وشهد سعر اليورو اليوم في بنك مصر ارتفاعًا أمام الجنيه المصري في مستويات البيع والشراء، بقيمة 4 قروش، حيث بلغ نحو ما يقرب إلى حوالي 18.88 جنيه للشراء، أما فيما يخص البيع فبلغ نحو ما يقرب إلى حوالي 19.07 جنيه.

وارتفع سعر اليورو اليوم في البنك العربي الأفريقي الدولي أمام الجنيه المصري، حيث بلغ نحو ما يقرب إلى حوالي 18.81 جنيه للشراء، أما فيما يخص البيع فبلغ نحو ما يقرب إلى حوالي 19.04 جنيه.

وسجل سعر اليورو اليوم في المصرف العربي الدولي أمام الجنيه المصري أرتفاعًا في بداية التعاملات اليومية، حيث بلغ نحو ما يقرب إلى حوالي 18.89 جنيه للشراء، أما فيما يخص البيع فبلغ نحو ما يقرب إلى حوالي 19.06 جنيه.

وبلغ سعر اليورو اليوم في بنك الـ cib أمام الجنيه المصري في السوق المحلية، حيث بلغ نحو ما يقرب إلى حوالي 18.86 جنيه للشراء، أما فيما يخص البيع فبلغ نحو ما يقرب إلى حوالي 19.04 جنيه.