رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بركات: قائمة المنتخب لم يتم حسمها والباب مفتوح للجميع

أكد محمد بركات مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لم يحسم قائمة المنتخب الوطني النهائية استعدادا لمواجهة كينيا وجزر القمر في معسكر مارس المقبل ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وقال مدير المنتخب أن الجهاز الفني مازال في مرحلة متابعة كل العناصر المرشحة خلال المباريات المقبلة للاستقرار على أفضل مجموعة لهذه المرحلة والإعلان الرسمي عن القائمة كما هو معتاد قبل موعد بدء الأجندة الدولية يوم ٢٢ مارس.

وأضاف أن الجهاز الفني كان قد حدد قائمة مبدئية قوامها ٥٠ لاعبا لحصرهم ومتابعتهم جدا خلال الفترة المقبلة.

موضحا أنه جاري إنهاء الإجراءات المطلوبة للتأشيرات لكل العناصر التي تدور في دائرة اختيارات الجهاز الفني لاسميا وأنه يضع في اعتباراته كل الظروف الطارئة قبل حسم قائمته النهائية والتي من المتوقع أن تكون ٢٦ لاعبا.

وأشار إلى أن الكابتن حسام البدري فتح الباب أمام الجميع سواء كانت في المسابقات المحلية أو في الدوريات الخارجية،بتأكيده على أن الفرصة مازالت متاحه أمام كل اللاعبين للتواجد بالمعسكر المقبل.

وأوضح أن هناك تواصل مع المحترفين لتنسيق ترتيبات انضمامهم للمعسكر المقبل.. مشيرا إلى أن قائمة استدعاءات المحترفين ستكون قبل موعد الأجندة الدولية بأسبوعين وفقا لقواعد الفيفا.

وأكد مدير المنتخب أن مشوار المنتخب مازال طويل وصعب والهدف الأساسي في المرحلة الحالية هو التأهل إلى بطولة الأمم الأفريقية قبل بدء مرحلة منافسات تصفيات كأس العالم.