الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الجيزة يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي بمدرسة السعيدية الثانوية بنين بحي جنوب الجيزة للاطمئنان علي سير الامتحانات وتوفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات على أكمل وجه .

‏وأشار محافظ الجيزة إلي أن غرفة العمليات بالمحافظة تتابع سير عملية الامتحانات علي مدار الساعة وعلي اتصال مستمر بغرف العمليات بمديريتي الصحة والتعليم لتذليل أية عقبات وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب

وحرص محافظ الجيزة على الاطمئنان من الطلاب على مستوى الامتحانات والتأكد من عدم وجود أيه عقبات قد تواجههم حيث أدى اليوم الطلاب الأمتحانات فى مادتى اللغة العربية والاحياء .

وخلال الجولة أكد المحافظ علي جميع المراقبين بضرورة توفير الهدوء اللازم داخل اللجان للطلبة للتمكن من أداء الامتحان في جو مناسب .

كما اطمئن محافظ الجيزة علي الالتزام بأتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا ومراعاة التباعد وترك مسافات كافية بين الطلبة مع التزامهم بارتداء الكمامات ومصادر التهوية داخل الفصول وذلك حرص على سلامتهم .

ووجه المحافظ مدير مديرية الشئون الصحية بالتأكيد على ضرورة تواجد الأطقم الطبية بكل اللجان علي مستوى الأحياء والمراكز والقري وتوفير أدوية الطواري اللازمة لمواجهة أية حالات قد تطرأ خلال فترة الامتحانات .

كما وجه المحافظ برفع كفاءة النظافة بمحيط المدارس وعدم السماح بوجود أية مخلفات وإزاله أية مصادر للضوضاء حول المدارس لتوفير سبل الراحة والبيئة المناسبة لأداء الامتحانات.

وأكد راشد فى تصريحات له أن هناك متابعة يومية لسير الامتحانات وذلك من خلال تقرير يومى من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة حيث يؤدي حوالي 74754 ألف طالب وطالبة الامتحانات داخل 3738 لجنة بحوالي 434 مدرسة علي مستوي المحافظة وتستمر الامتحانات حتى 8 مارس 2021.