رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

خطة شبكة إذاعة الشرق الأوسط للاحتفال باليوم العالمي للمرأة

جريدة الزمان

تحتفل شبكة إذاعة الشرق الأوسط باليوم العالمي للمرأة والذي يوافق يوم الاثنين 8 مارس وتتضمن البرامج والسهرات التالية:

"حكاية ملكة" فترة مفتوحة تتضمن استعراض لاهم السيدات اللاتي لهن تأثير على الساحة العالمية في مختلف المجالات العلمية والاقتصادية والسياسية مثل: هيلين كيلر – مدام كوري وغيرها ونستعرض بعض النماذج الناجحة من العصر الحالي من خلال لقاءت مع د. سعيد صادق أستاذ علم الاجتماع السياسي والكاتبة الصحفية نوال مصطفى.

"هي واخواتها" فترة مفتوحة تتضمن أهم الفنون التي ارتبطت بالمراة والتي برعت فيها من خلال الأغاني والفنون التشكيلية والتأليف وأيضا فنون الطهي والتطريز وتصميم الازيا واهم الشخصيات التي نجحت في هذه المجالات ولقاءات مع المطربة نادية مصطفى وأغنياتها الجديدة والفنانة التشكيلية عبير متولي ومصممة الأزياء ياسمين فهمي.

"بريك" مجموعة من الأغاني القصيرة للمطربات على مستوى مصر والعالم العربي والعالمي أشهر أغنياتهن.

"شو تايم" فترة مفتوحة تتناول نجاحات المرأة على مستوى الأعمال الفنية والمهرجانات المختلفة والحديث عن سينما المرأة وما قدمته من أفلام تمثلها وتعبر عن حياتها ومشكلاتها ولقاءات مع الناقد الفني طارق الشناوي والناقدة الفنية ماجدة موريس والمخرجة كاملة ابو ذكري والمؤلفة مريم ناعوم.

"شباب مزيكا "سهرة تتضمن استضافة شباب المطربات للغناء وعرض مواهبهن ورحله الغناء والقدوة.

"أنا وأنا" فترة مفتوحة تتضمن اهتمام المرأة في العالم الغربي بنفسها ونجاحها وإسعاد نفسها بطرق متعددة تختلف عن عالمنا العربي وكيف تترك مساحة من الحياة للاهتمام بذاتها ولقاء مع أحد أساتذة الاجتماع للحوار حول هذه الفكرة وإمكانية الاستفادة منها.

استطلاع الرأي

العدد 267 حالياً بالأسواق