رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

بيراميدز يتقدم على نكانا بهدفين في الشوط الأول بالكونفدرالية

جريدة الزمان

انتهى الشوط الأول بين فريقي بيراميدز ونكانا الزامبي بتقدم بطل مصر، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي تقام بينهما حاليا على استاد الدفاعي الجوي، في مستهل مشواره بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، وسيطر بيراميدز وضغط هجوميا منذ البداية، بينما اعتمد المنافس على الهجمات المرتدة والتنظيم الدفاعي.

وبدأ بيراميدز بالتهديف مبكرا وبالتحديدا مع الدقيقة الثالثة، عن طريق الفلسطيني محمود وادي، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها إسلام عيسى عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء فشل حارس نكانا في إبعادها، لتصل إلى «وادي» الذي سدد كرة سكنت الشباك.

وواصل بيراميدز الضغط عقب الهدف، وفي الدقيقة الثامنة، كرة عرضية من عمر جابر من جهة اليمين أمسك بها الحارس بسهولة، وفي الدقيقة التاسعة، أضاف إسلام عيسى الهدف الثاني لبيراميدز، بعد كرة عرضية من عمر جابر من جهة اليمين مهدها رمضان بشكل رائع إلى إسلام عيسى داخل منطقة الجزاء فمر الأخير من الدفاع بشكل رائع ثم سدد كرة سكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 15 أول هجمات الفريق الزامبي، بركلة حرة في منتصف ملعب بيراميدز جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت من الجميع ثم إلى ركلة مرمى، وبعدها عاد بيراميدز مرة أخرى للهجوم، وفي الدقيقة 20 كرة عرضية من عمر جابر من جهة اليمين قابلها إسلام عيسى برأسية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بدفاع نكانا ومرت إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 30 كرة عرضية من عمر جابر من جهة اليمين قابلها محمود وادي برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن، وتعرض محمود وادي للإصابة في الدقيقة 32 وتم نقله للمستشفى وتعرض للإصابة بكسر في الضلع، ونزل بدلا منه الأوروجوياني دييجو رولان، ولم تشهد باقي الدقائق جديد لينتهي بتقدم بيراميدز 2.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 267 حالياً بالأسواق