رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

كارتيرون يعلق على التعادل مع المقاولون

أعرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن غضبه لتعادل فريقه مع المقاولون في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وشدد على أن لاعبي الفريق لم يكونوا في كامل تركيزهم منذ بداية اللقاء.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي قائلا :" قدمنا أمور جيدة في اللقاء ولكن لم ننجح في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط".

وأضاف أن فريقه كان لديه مشكلة في الكرات الثابتة وهو ما تسبب في تسجيل المقاولون لهدف التعادل، وشدد على أن شيكابالا شارك ومنح الزمالك قوة هجومية لأنه لاعب خطير جدا في الجانب الأيمن، وشد على أنه حرص على إجراء التبديلات في مباراة اليوم لإراحة بعض اللاعبين من ضغط المباريات خاصة وأن الفريق يخوض مباراة كل 3 أيام.

وتحدث المدير الفني عن مسألة حصوله على جواز سفره من النادي موضحا أن هذا الأمر لا يعني شيئ ولكنه دليل على أنه لا توجد ثقة في بعض الأشخاص ويجب أن نعتمد على أنفسنا وأن نتحد أكثر موضحا أنه حصل على جواز السفر للقيام بعمل إداري، وشدد على أنه لا يصح أن تخرج أنباء مثل هذا الخبر يوم المباراة، مضيفا أن من سرب الخبر ليس بالجهاز الفني ولكنه فرد بالنادي.

وشدد المدير الفني على أن مشوار الدوري لا يزال طويلا والفريق الذي سيكون جاهز ذهنيا سيكون هو صاحل البطولة، موضحا أن الزمالك أفضل بدنيا وسيعمل على علاج الأخطاء.

وأكد أن زيزو يقدم مباراة جيدة وينفذ المطلوب منه تماما ، وأضاف أنه في نهاية المباراة لعب بمروان حمدي وبن شرقي وزيزو وشيكابالا وكاد الزمالك أن يحرز هدف الفوز.

واوضح أن عواد حاليا بعيد عن المجموعة وأضاف أنه لديه ثلاثة حراس موضحا أنه إذا كان يتواجد في بداية الموسم لما سمح بوجود الحراس الثلاثة معا لأنهم جميعا يطلبون اللعب وأكد أنه عقد اجتماع مع الثلاثي وأخطرهم بضرورة التركيز لأن هناك منافسة بينهم ويجب أن يساهم ذلك في تطوير مستواهم، موضحا أن أهم أمر هو وجود روح لدى الفريق و أكد أن عواد سيحصل على فرصته مثل باقي الحراس عندما يكون جاهز .

وقال كارتيرون :" هناك شخص داخل النادي يتحدث بالاكاذيب عني وعلاقتي مع الإدارة علي خير مايرام وفي افضل حال ، لا افضل التعليق علي تعليقات في السوشيال ميديا ونركز أكثر في عملنا".