رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

إسلام السيد ينضم لصناع الفيلم القصير «الأول و الأخير»

انضم الفنان الصاعد إسلام السيد، لأبطال الفيلم القصير "الأول والأخير"، بعد ترشيحه من قبل مخرج العمل علي البشبيشي، علي ان ينطلق تصويره منتصف يوليو المقبل.

وأكد «السيد»، في بيان صحفي، أنه وقع اختياره علي المشاركه في العمل بعدما قام بعمل كاستينج شارك فيه عدد كبير من الممثلين الشباب والساعيين للدخول في تجربه التمثيل، وهو ما جعل الأمر صعب في بدايه الاختبارات خاصة، وأن عدد المشاركين تعدى الـ200 مشترك على حد وصفه.

وأشار السيد، إلى أنه سيقوم بدور شخص لديه الكثير من المشاكل الزوجية، والتي تدخله في صراعات عديده مع زوجته في إطار اجتماعي.

وتمنى أن يقدم الفيلم حاله جيده للمشاهدين وان يعلم كل من يشاهده مقدار المواهب الشبابية التي يتمتع بها الفنانين المستقلين في مصر والوطن العربي دون أي اعتبارات أخرى.

وتدور قصه العمل في إطار إجتماعي درامي يناقش بعض المشاكل الاسريه التي تحدث في عالمنا العربي، علي ان يلقي الضوء بشكل مشابه للواقع علي كافة أساليب المعاناة التي تواجهها عدد كبير من الفتيات.

ويعتبر فيلم "الأول والأخير"، مشروع مشترك من نوعية الأفلام القصيرة التي من المنتظر أن يعرض في كل مهرجانات الأفلام في مصر بدايةً ثم في المهرجانات العالمية.

يذكر أن مخرج العمل علي البشبيشي الذي يشارك في عده مشاهد بالعمل، قد قام باختيار الديكورات الخاصة بالعمل، التى ستضمن أغلب مشاهد الفيلم بالإضافة إلى المشاهد الخارجية .