تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة حملات أمنيضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

عرض رياضي كوميدي بين كيفين هارت وسنوب دوج على NBC

كشفت تقارير أجنبية عن تعاون جديد بين النجم العالمى كيفين هارت والرابر العالمى سنوب دوج، فى تقديم عرض رياضى بشكل كوميدى على طريقتهما الخاصة، يذاع عبر NBCUniversal Upfronts.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة deadline، فإن الثنائي الشهيرة هارت ودوج، سيعملان سوياً على تقديم عرض رياضي كوميدي على NBCUniversal Upfronts، يتضمن تعليقات ساخرة من الألعاب الرياضية في الأوليمبياد، ووصفت الصحيفة العمل الجديد على أنه الدليل الكوميدى لأولمبياد طوكيو.

العرض الجديد سيكون من إنتاج Hart’s LOL Studios، وسيعمل بول باولوسكى كمنتج تنفيذى، إلى جانب المنتجين التنفيذيين هارت، وجيف كلاناجان، وكانديس ويلسون شيرى.

وعلى جانب آخر شارك النجم ويل سميث، متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو ترويجي لحقلة برنامج redtabletalk، التي يظهر فيها أمام النجم العالمي كيفين هارت، ليتحدثان عن عيد الأب العالمي الذي يوافق غدًا، حيث يجلس الثنائي أمام بعضهما البعض، ويوجهان بعض الأسئلة حول الاحتفال بعيد الأب.

ونشر سميث، مقطع الفيديو منذ قليل عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ضمن حملة الترويج الخاصة بالحلقة، قبل ساعات من بثها حصرياً تزامناً مع عيد الأب العالمي المقرر له غداً، كما ضم الفيديو بعض اللقطات الاجتماعية للنجم العالمي كيفين هارت مع عائلته.