رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

بجامعة دمياط

أعضاء هيئة التدريس والإداريين بجامعة دمياط يتلقون الجرعة الثانية من لقاح أسترازينيكا

جانب من جولة رئيس الجامعة
جانب من جولة رئيس الجامعة

تفقد اليوم الأحد الموافق 29 أغسطس 2021 الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة استئناف حملة "إطعّم من أجل مصر" أعمالها لتطعيم أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري بالجامعة الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 من نوع استرازينيكا.

والذين سبق وتلقوا الجرعة الأولى من اللقاح ذاته في الفترة من 6 إلى 8 يونيو 2021، وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة والسكان بدمياط وتحت إشراف الإدارة الطبية بالجامعة، ورافق سيادته الأستاذ الدكتور أشرف طلعت عميد كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة لمكافحة العدوى.

هذا وقد انتظمت أعمال استقبال أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري بالجامعة الذين حضروا لتلقي الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 من نوع استرازينيكا وذلك بكلية الحاسبات والمعلومات بقاعتي 205 و206.

ويتوجه رئيس الجامعة بالشكر للدكتور إيهاب محمود إبراهيم مدير إدارة الجودة بمديرية الصحة بدمياط والمشرف على توزيع اللقاح بدمياط والفريق الطبي من مديرية الصحة والسكان القائمين على الحملة، وكذلك للأستاذ الدكتور وائل عوض عميد كلية الحاسبات والمعلومات وفريق العمل بالكلية على استضافتهم للحملة، وكذلك للدكتور جمال الزيني مدير الإدارة الطبية وأعضاء الإدارة الطبية على ما يبذلونه من جهود تنظيمية في هذا الصدد.