تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الشوط الأول.. الزمالك يتعادل مع الرائد بهدف لكل فريق

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك والرائد السعودي الودية والتي تقام بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

سجل عمر السعيد مهاجم الزمالك هدف فريقه الأول في شباك الرائد السعودي بالدقيقة 12 من عمر المباراة التي تقام بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وانطلق عبد الله جمعة من الجبهة اليسرى ليسدد كرة أرضية ردها الحارس لتجد قدم عمر السعيد الذي نجح في تحويلها داخل الشباك.

ولم تمر سوى دقيقة واحدة حتى نجح الرائد السعودي في إدراك هدف التعادل بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتدت من العارضة لتستمر الهجمة للاعبي الفريق السعودي الذي انتهت بتسديدة أخرى من داخل منطقة الجزاء لتسكن الزاوية اليسرى لمحمد عواد مسجلا هدف التعادل للضيوف.

ويلتقي الفريق الأول بنادي الزمالك بنظيره الرائد السعودي في ختام مبارياته الودية اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادات الفريق لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الزمالك في مواجهة الرائد السعودي على النحو التالي.. حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي، محمود علاء، محمد عبد الغني، حازم إمام.

خط الوسط: محمد أشرف روقا، إمام عاشور، عبد الله جمعة، رزاق سيسيه، يوسف أوباما.

خط الهجوم: عمر السعيد.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21من الشهر الجاري على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن خاض الفريق مباراتين وديتين أمام كل من بايونيرز وفاز بخماسية نظيفة، والترسانة وانتصر بهدف دون رد.