وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم وزيرة التخطيط تستعرض مستهدفات الخطة في مجال التنمية الريفيّة ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بالمنوفية بقصد النصب ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بسوهاج
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أمير عزمي: لا أبحث عن المناصب داخل الزمالك.. وأشكر المستشار على ثقته

عبر أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالعودة لناديه وتولي منصب فني من جديد داخل القلعة البيضاء.

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، أعلن أمس الثلاثاء تعيين مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد في منصبي المدرب العام والمدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال أمير عزمي مجاهد في تصريحات خاصة للموقع الرسمي: "أشعر بسعادة كبيرة في العودة لبيتي الذي تربيت بين جدرانه، وأسعى للمساهمة مع الجميع لحصد البطولات وإسعاد جماهير الزمالك".

وأضاف: "تابعت خلال الساعات الماضية ردود الفعل على عودتي للزمالك، الأمر أسعدني كثيرًا وأتمنى بمساعدة المنظومة كاملة في الحفاظ على لقب الدوري الممتاز خلال الموسم الجاري".

وأكد أمير عزمي مجاهد أنه جاء لمساعدة الفرنسي باتريس كارتيرون في حصد الألقاب ولم ينظر أبداً لترتيبه داخل الجهاز الفني، حيث أن العمل داخل بيته شرف كبير له.

وقال أمير عزمي: "نعم عملت بمنصب المدرب العام والمدير الفني خارج الزمالك، ولكن عند الحديث عن العمل داخل بيتي الذي تربيت بين جدرانه لا حديث عن ترتيبي بالجهاز الفني، لا أبحث سوى عن مصلحة النادي وتأدية دوري الفني مع الجهاز كاملًا". .

وأكد مدافع الزمالك السابق، أن المحافظة على لقب الدوري أصعب من الحصول عليه، لذلك علينا العمل بجدية خلال الفترة القادمة للحفاظ على لقب الدوري الذي حققه الفريق في الموسم الماضي وإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

وأتم أمير عزمي مجاهد تصريحاته موجهًا الشكر لمجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، للثقة التي منحوها له بالتواجد ضمن الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون، متمنيًا تقديم كل ما لديه لتحقيق البطولات لناديه خلال الفترة القادمة.