رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تكريم إلهام شاهين ورموز الفن المصري والعربي في احتفالية الأفضل

كرمت الجمعية العربية للإعلام والسينما برئاسة المخرج محمد كرم مجموعة كبيرة من رموز الدراما والفن المصري والعربي تحت رعاية اتحاد الفنانين العرب برئاسة المخرج مسعد فودة . قال المخرج محمد كرم رئيس الجمعية خلال حفل إن تكريم رموز الدراما والفن المصري والعربى ياتي نظير الدور الكبير الذي قدموه خلال مشوارهم الفني في دعم القوة الناعمة المصرية والعربية.

وأضاف أن انشطة الجمعية خلال الفترة القادمة ستشهد مجموعة متنوعة من الفعاليات سواء كان على المستوى المحلي او العربي من المشاركة في مهرجانات وفعاليات ثقافية متنوعة سواء داخل مصر او خارجة في ظل الدعم الكبير من القيادة السياسة برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي في دعم الحراك الثقافي الذي تشهده الجمهورية الجديدة.

وكرمت الجمعية خلال الحفل كلا من الفنانة الكبيرة إلهام شاهين والفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد والمخرج القدير محمد فاضل والفنان نضال الشافعي والفنانة الليبية خدوجة صبرى عن مجمل أعمالها وكذلك الفنان السعودي نزار السليمانى.

كما تم تكريم مجموعة من رواد العمل السينمائي في مصر منهم مدير التصوير الكبير سعيد شيمى ومدير التصوير والمخرج الكبير محسن أحمد ومدير التصوير د. سمير فرج والمخرج القدير هانى لاشين وكذلك الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي قدمت الاحتفالية الإعلامية رشا سليمان.