وفاء عامر: ”أحمد العوضي مش مغرور وكل اللي بيتقال عليه مش صحيح” لأول مرة.. وفاء عامر ترد على منتقدي فيديو حملة إفطار الصائمين وفاء عامر: ”لو الزوج خان زوجته تبقى الست السبب لأن ده اختيارها” رئيس النواب يحيل 23 اقتراح برغبة للحكومة لتنفيذ التوصيات الواردة بها وافق مجلس النواب على اتفاق المنحة المقدمة من البنك الدولي لتحسين إدارة النفايات النواب يوافق على استضافة مصر مركز التغيرات المناخية التابع للاتحاد الإفريقي أكثر من 9 ملايين دولار.. النواب يوافق على منحة جديدة لمواجهة النفايات الإلكترونية النائب عمرو القطامي: عايزين نعرف الحكومة صرفت منحة الـ200 مليون دولار الخاصة بالاتبعاثات في إيه؟ السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر الثلاثاء 23 أبريل 2024.. الدولار يسجل 48.20 جنيه للبيع فى بداية التعاملات يوما 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم الأرصاد: موجة حارة خلال الـ72 ساعة المقبلة.. والحرارة أعلى من المعدلات بحوالي 10 درجات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مران الزمالك.. تقسيمة قوية بين اللاعبين بمشاركة أوباما وعبد الشافي

مران الزمالك
مران الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية للاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة أمس أمام غزل المحلة خلال مران اليوم.

وتولى مدحت عبدالهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد الإشراف على الوحدة التدريبية.

وخضع لاعبو الفريق لتقسيمة في جزء من الملعب بعد انتهاء الوحدة التدريبية.

وشهدت التقسيمة مشاركة الثنائي يوسف إبراهيم "أوباما" ومحمد عبد الشافي عقب تعافيهما من الإصابة، وكذلك عمر السعيد وطارق حامد بعد غيابهما عن المباراة الأخيرة بسبب الإيقاف، وشارك أمير عزمي مجاهد المدرب العام في التقسيمة كلاعب.

وتولى مدحت عبد الهادي المدرب العام الإشراف على التقسيمة وتوجيه التعليمات الفنية وتصحيح أخطاء اللاعبين.

وفاز الزمالك على غزل المحلة برباعية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

والجدير بالذكر أن الجهاز الفني للزمالك قرر استئناف التدريبات حتى يوم الثلاثاء المقبل وبعدها يحصل الفريق على راحة أيام 29 و30 و31 ديسمبر الحالي قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الودية المقررة في يناير المقبل.
لقد أرسلت