القومي للأجور: قرار الحد الأدنى سيطبق على 95% من المنشآت في مصر تشيلي تستضيف أولمبياد 2027 الخاص بمشاركة 170 دولة من بينهم مصر روسيا تعلن طرد دبلوماسيين اثنين من لاتفيا أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

كيروش يكشف سبب استبعاد طارق حامد وأفشة من المنتخب

كشف كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عن استبعاد الثنائي محمد مجدي "أفشة" وطارق حامد من قائمة الفراعنة التي تستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال "كيروش" في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد: "اختيار اللاعبين من عمل المدرب، هذه مسئوليتي، ندرس كل المعلومات والتفاصيل الكاملة عن اللاعبين سواء بدنيا أو ذهنيا أو نفسيا".

وأضاف: "نعلم جيدا ما هي المنافسة التي سنخوضها، شكل الخصوم، سنواجه منتخبات قوية بعضهم ضموا 24 لاعب من أصل 25 لاعب محترفين في أوروبا".

واحتتم: "لم تكن أمامي قائمة واخترت منها، القائمة كانت فارغة وأنا من اخترت هؤلاء اللاعبين لأنني أثق في قدرتهم على بناء فريق قوي ومتماسك قادر على تحقيق الفوز".

جدير بالذكر أن منتخب مصر يتواجد بالمجموعة الرابعة في بطولة "كان 2021"، والتي تضم كل من السودان، غينيا بيساو ونيجيريا.