إسكان النواب: وقف قضايا أصحاب مخالفات البناء بعد دفع رسوم الفحص وجدية التصالح محمد شمروخ رئيساً تنفيذياً للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات مسؤولون لبنانيون يشيرون إلى تورط الموساد الإسرائيلي في قتل محمد سرور المعاقب أمريكيا حماس تطالب بمحاسبة فورية لإسرائيل بعد اكتشاف مقبرة جماعية في مجمع الشفاء الطبي التابعي: عبدالمنعم يلعب بغرور مع الأهلي.. وكان يجب طرده في القمة جوتيريش يدعو إلى إصلاح شامل للهيكل المالي العالمي حسين لبيب يعلق على قرارات إبراهيم نور الدين في مباراة القمة رضا البلتاجي: كريم نيدفيد استحق بطاقة حمراء في مباراة القمة وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة الزراعة تبدأ في تلقي طلبات المشاركة في النسخة ٩١ لمعرض زهور الربيع رئيس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية: 24 ألف زيارة رقابة لمنظومة التأمين الصحي الشامل نائب: التأمين الصحي الشامل يقدم خدماته لأكثر من 100 مليون مواطن.. وزيادة الاستثمارات الحل لنجاح تطبيقه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

صدام ناري بين السنغال وغينيا في كأس الأمم

يلتقي منتخب السنغال مع غينيا الساعة الثالثة عصرا على ستاد كويكونغ ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا.

يسعى منتخب السنغال إلى تحقيق الفوز وخطف بطاقة الترشح للدور القادم من البطولة الإفريقية بعدما انتصر في لقاء الجولة الأولى أمام زيمبابوي في القوت القاتل من اللقاء.

المنتخب السنغالي سيعول في مواجهة اليوم على خبرات لاعبيه وإمكانياتهم الفردية أملا في الخروج من المباراة بالعلامة الكاملة وتفادي أي مفاجأت.

وفي الجانب الأخر سيبحث منتخب غينيا عن الانتصار هو الأخر من أجل العبور للدور القادم من البطولة الإفريقية وتبقى مواجهة الجولة الثالثة له بمثابة تحديد المراكزين الأول والثاني، منتخب غينيا قدم لقاء جيد أمام مالاوي في الجولة الأولى واستطاع أن يخطف النقاط الثلاثة.

تشكيل السنغال المتوقع أمام غينيا حراسة المرمى: ألفريد جوميز "إدوار ميندي" خط الدفاع: فوديه بالو توريه - بونا سار - عبدو ديالو - بابي أبو سيسيه خط الوسط: إدريسا جانا جاي - شيخو كوياتي خط الوسط الهجومي: ساديو ماني - بولاي ديا - كيتا بالدي دياو خط الهجوم: حبيبو محمدو ديالو.

تشكيل غينيا المتوقع أمام السنغال حراسة المرمى: موسى كامارا خط الدفاع: ايسياجا سيلا - سيدو سو - محمد كامارا - ابراهيما سيسي خط الوسط: مامادو كين - أمادو دياوارا -إبراهيما كونتي خط الوسط الهجومي: نابي كيتا خط الهجوم: محمد بايو - خوسي كانتي