السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر الثلاثاء 23 أبريل 2024.. الدولار يسجل 48.20 جنيه للبيع فى بداية التعاملات يوما 5 و6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم الأرصاد: موجة حارة خلال الـ72 ساعة المقبلة.. والحرارة أعلى من المعدلات بحوالي 10 درجات مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مجموعة مصر.. نيجيريا في مهمة تأمين الصدارة أمام غينيا بيساو

يواجه منتخب نيجيريا نظيره غينيا بيساو الساعة التاسعة مساء على ستاد أحمدو أهيدجو، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا.

حسم المنتخب النيجيري التأهل للدور القادم من البطولة بعدما انتصر في أول مباراتين وضمن أيضا الصدارة بعيدا عن نتيجة مباراة اليوم.

المنتخب النيجيري يمني النفس في لقاء اليوم بتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل تأمين الصدارة.

وفي الجانب الأخر يرغب فريق غينيا الاستوائية إلى الخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها أمام مصر في اللقاء الماضي، فريق غفينيا بيساو قدم مباراة قوية أمام مصر ألا أن خبرة لاعبي الفراعنة حسمت اللقاء.

وسيبحث غينيا الاستوائية عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم وقلب الطاولة على الجميع وانتظار لحين انتهاء مباراة مصر والسودان لمعرفة موقفه في المجموعة ولا سيما وأن فوزه في اللقاء قد يؤهله للدور القادم كأفضل الفرق أصحاب المركز الثالث في البطولة.