محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بعد غياب سنوات.. عودة قوية لدوللي شاهين في”المماليك”

تشارك الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، في بطولة مسلسل"المماليك"، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشة قناة النهار، والذي يعد بمثابة عودة قوية لها بعد فترة غياب طويلة عن الدراما تصل الى 6 سنوات منذ مشاركتها في مسلسل"رأس الغول" رمضان 2016، بطولة النجم محمود عبد العزيز.

وخطفت دوللي الأنظار إليها من جديد من خلال شخصية نانى خبيرة الأبراج، بالمسلسل حيث أثارت دوللي قبل ذلك الجدل بهذه الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بسبب قيامها بتشوق الجمهور للدور من خلال نشرها صورا لها وهى في المستشفى حيث تردد أنها تعرضت إلى اعتداء بالضرب من قبل مجهولين، ولكنها كشفت الأمر بعد ذلك أن هذه الصور من كواليس تصوير المسلسل، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية.

وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها فى 60 حلقة، ويدور فى إطار اجتماعى تشويقى ويظهر بيومى فؤاد بدور رجل أعمال وتتوالى الأحداث فى إطار درامى تشويقى، كما يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل فى سياق درامى مشوق.

مسلسل" المماليك" يشارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب رانيا يوسف منهم محمد لطفي ورامى وحيد وبيومي فؤاد وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، إنتاج شركة بيست ميديا للمنتج إيهاب منير، وإخراج حازم فودة.